اطلب خدماتناشركة الرحمة
اطلب الخدمة الان
خدمة علي مدار 24 ساعه
اتصل بنا الواتساب

شركة تنظيف فلل بالرس توضح اننا كلنا نعلم أن تنظيف الفلل ليس بالامر السهل نظراً لكبر المساحة و كثرة الغرف و لكن معنا لا تشغل بالك فنحن علي علم بكل تلك الامور و نمتلك كم كبير جداً من العمالة الماهرة المدربة علي القيام بأفضل وسائل التنظيف و باستخدام أفضل المعدات الحديثة المستوردة من الخارج, و شركة الرحمة للخدمات المنزلية علي أتم أستعداد للقيام بهذه الامور بدلا منك كما أننا سوف نقدم لكم بعض النصائح التي تساعدكم علي تنظيف الفلل بأسهل الطرق.

نصائح شركة الرحمة افضل شركة تنظيف فلل بالرس

  1. يجب عليك تقسيم الفيلا الي أقسام بحيث أن تنظيف كل جزء علي حداه و عند الانتهاء منه تتجه مباشرة الي الجزء الأخر.
  2. عليكي سيدتي بأن تقومي بتجميع كل الملابس المتسخة و غسلها حتي لا تنبعث منها أي روائح كريهة.
  3. عليك بتلميع الزجاج والرخام بأستخدام قماشة قطنية مضاف عليها القليل من سائل تلميع الزجاج و ثم تلميعها بإستخدام ورق الجرائد, فهذا سوف يعطي لكي سيدتي مفعول هائل.
  4. عدم ترك الصحون داخل المطبخ متسخة فلابد من غسلها يوميا حتي لا تتراكم عليها الدهون و تفسد منظرها و تفسد المنظر العام لمطبخك عزيزتي.
  5. تنصح شركة تنظيف فلل بالرس بأنه عليك يومياً بسكب 3 أكواب من الماء الساخن داخل الحمام و داخل بالوعات الصرف حتي تزيب أي أجسام صلبة بداخلها حتي لا يحدث أنسداد.
  6. الصيانة الدورية للاحواض و محابس المياه للتأكد من عدم وجود تسرب مياه داخل الفيلا الخاصة بك.
  7. متابعة تنفيض الكنب بأستمرار و تنظيفة و تلميعه بأستخدام قماشة مبللة بالمياه أو ملمع الزجاج و مسح الخشب بها, فهذا يعطي لمعانا و جودة.
  8. أستخدام المكنسة الكهربائية في تنظيف السجاد و الموكيت بأستمرار حتي تتخلص من أي حشرات أو أوساخ متعلقة بالسجاد.
  9. كنس و مسح المدخل الرئيسي بأستمرار و تنظيفه من أوراق الشجر و الأوساخ لأنه عادة ما يحوي الكثير والكثير من الجراثيم, مع شركتنا لا تقلق فنحن أفضل شركة تنظيف فلل بالرس.
لا تنسي مشاهدة:   شركة تنظيف شقق بالبكيرية

شركة تنظيف شقق بالرس

من الطبيعي أن أمور النظافة تطلب أكثر من شخص للقيام بذلك نظراً لتعدد الغرف و لكن مع شركة تنظيف شقق بالرس  نحن نقوم بتنظيف شقتك بأكملها في أقل من 3 ساعات حيث أننا نمتلك أحدث الاجهزة التي تستخدم في التنظيف و جلي البلاط و تنظيف الستائر بالبخار و تنظيف الكنب, فشركة الرحمة للخدمات المنزلية تشمل كل شئ يخص عمليات التنظيف.

شركة تنظيف فلل بالرس تقوم بمعاينة المكان أولاً الذي تريد أن تنظفه ثم يوزعون العمالة علي حسب الأحتياج, فنحن لدينا عمال كثيرون متخصصون فعامل السباكة غير عامل تنظيف الأرضية مختلف عن عامل تنظيف الخزانات, فالتخصص لدينا له عامل رئيسي في نجاح شركتنا, فنحن نهتم بكل كبيرة و صغيرة حتي نتفوق ونرتقي دائماً.

طاقم تنظيف فلل

يقوم عمال تنظيف السجاد بتنظيفه جيداً و ثم تنفيضه للتخلص من جميع الأتربة العالقة به ثم يقومون بعمله مرة أخري بالمكانس الكهربائية عالية الجودة للتأكد من عدم وجود أتربة أو أي حشرات وأخرا نقوم بتنظيفه بالبخار لأزالة أي بقع أو أشياء عالقة به, و بعد ذلك نتركه علي جانب حتي نكمل باقي عمليات التنظيف.

يدخل عمال المطابخ يقومون بتنظيفه جيداً و رش كل الأركان بالمبيدات الحشرية الأمنه المصرحة من وزارة الصحة حتي لا تحدث ضرر علي صحة أفراد أسرتك و غسل الحوائط جيدا بمواد التنظيف التي لا توْثر علي الدهانات نهائيا و أذا كان شئ يريد الي ترميم فنقوم بتصليحه علي الفور.

في نفس الوقت يقوم العمال بالكشف عن جميع أنواع التسربات و أصلاح الأعطال الخاصة بالسباكة و تغير المواسير أن لزم الأمر, و يقومون بألقاء مواد كميائية داخل بالوعات الصرف و داخل الحمام نفسه حتي تقوم بأذابة أي أشياء عالقة بالمواسير مع العلم أن هذه المواد لا توْثر علي الحديد أو المواسير فنحن نعلم ماذا نفعل جيدا لأننا أفضل شركات تنظيف شقق بالرس.

لا تنسي مشاهدة:   طرق ونصائح هامة لتنظيف المنزل والعناية به

نقوم بتنظيف الكنب جيدا بأستخدام أحدث أجهزة البخار التي تقوم بأذابة أشد الأوساخ العالقة به دون أن تأثر علي الفرش أو الخشب فنحن في شركة تنظيف شقق بالرس نأتي بالأفضل دائما حتي نستطيع أن نقدم لك أجود و أفضل خدمة تليق بك و بشركتنا العريقة.

أذا كان يوجد لديك خزان فنحن نمتلك أفضل العمالة في تنظيفها و تعقيمها بأحدث الوسائل المجربة مسبقا, فنقوم بأعمال النظافة علي أكمل وجه و أذا كان يوجد أي أعمال صيانة فشركتنا أيضا تتكفل بها وبعد ذلك نقوم بتطهير و تعقيم الخزان حتي يكون جاهز دائما للشرب, حتي تتمتع أنت و أسرتك بصحة سليمة دائما. فنحن أفضل شركة تنظيف شقق بالرس حيث أننا نتمتع بالكثير من المميزات التي تجعلنا نتصدر هذا المجال بلا منازع.

شركة تنظيف مسابح بالرس

أذا كان لديك حمام خاص بالسباحة في الفيلا الخاصة بك بالتأكيد أنك لا تستطيع أن تقوم بتنظيفه وحدك لأنه يتطلب العديد من الاشياء الهامة التي تحتاج لأكثر من فرد للقيام بها و نحن في شركة تنظيف مسابح بالرس نعرض عليكم خدماتنا الغير متناهية حتي نساعدك علي أن تجتاز تلك المشكلة في أسرع وقت ممكن, و شركة الرحمة سوف تقدم لكم بعض النصائح التي تفيدك أثناء القيام بأعمال تنظيف المسابح.

  • عليك بأفراغ المسبح نهائيا من الماء.
  • توجه الي جميع أركان المسبح و تتأكد من عدم وجود شرخ أو تشققات في الجدران.
  • أزالة جميع الرواسب التي سوف تجدها في القاع.
  • أذا كان لديك أي أعطال في محابس المياه أو مواسير الصرف عليك بالأستعانة بالفنيين و معالجتها علي الفور حتي لا تتضاعف, و ننصحك بعمل صيانة دورية للمسابح.
  • تقوم بملئ نصف المسبح بالمياه ثم تضع كمية من الكلور و تتركه من ساعة الي ساعتين حتي يقوم بتنظيف و تطهير القاع جيداً.
  • تقوم بملئ المسبح و إفراغه أكثر من مرة حتي تتأكد من إزالة جميع الكلور و مواد التنظيف.
لا تنسي مشاهدة:   شركة غسيل سجاد بالرياض

وشركتنا لا تتوقف عند المسابح الخاصة بالفلل و القصور فقط, فنحن نقوم بتنظيف جميع أنواع المسابح سواء للنوادي أو الفنادق أو المسابح الشخصية, فنحن متخصصون في كل ما هو يخص النظافة فنحن نمتلك أفضل العمالة الأجنبية المدربة علي أعلي مستوي التي تستطيع أن تتعامل مع جميع أنواع المشاكل الخاصة بالتنظيف التي من الممكن أن تقابلها علي الأطلاق, كما أننا أفضل شركة صيانة مسابح بالرس نوفر كل ما يلزم لأعمال الصيانة و تغيرها نهائياً و أمكانية تغير المواسير أو المحابس, فنحن لدينا خبراء يقومون بوضع طرق وخطوات التنظيف و الصيانة حتي نقدم خدمة كاملة شاملة فنحن جاهزون لمساعدتكم طوال الوقت خلال جميع أيام الأسبوع, فنحن نبحث و نعمل ونجتهد حتي نكون أفضل شركة تنظيف مسابح بالرس وقد قمنا بالفعل بهذه الخطوة.

خدماتنا الأخري : شركة تنظيف فلل بالرياض _ شركة تنظيف بالدمام _ شركة تنظيف شقق بالرياض

قُم بإرسال تقيمك النهائي