احصل على عروض اسعار لكافة الخدمات

اكتر من خدمه في انتظارك بخصم ٣٣٪ احصل على عروض الاسعار

شركة عزل خزانات شرق الرياض

شركة عزل خزانات شرق الرياض

شركة عزل خزانات شرق الرياض من المسائل الهامة لو كنت تملك خزان أرضي أو علوي في البيوت والشركات والمؤسسات المختلفة، فأول شيء يُفكر به العميل عند إنشاء خزان هو القيام بعزله حتى لا يسبب له أي مشاكل في المستقبل، ومن هنا تبدو أهمية التواصل مع شركة الرحمة لعزل الخزانات بشرق الرياض للاستفادة من جميع المزايا التي تقدمها في مجال العزل.

أفضل شركة عزل خزانات شرق الرياض

شركة الرحمة تميزت بالكفاءة والأفضلية في جميع خدمات العزل وذلك يعود لسنوات ممتدة من الخبرة في عزل الخزانات بأعلى قدر من الدقة بالاعتماد على العمال المحترفين والمدربين والذين أثبتوا كفاءتهم الشديدة في هذه المهنة، فهو يقومون بعزل الخزانات من الخارج ومن الداخل وضمان عدم تعرضها للتسريب أو التشقق، فهي تقوم بتنفيذ كافة خدمات العزل من صيانة وتركيب ومتابعة دورية مستمرة وفق حاجة العميل للحد من ظهور أية مشاكل فيما بعد لأنها تُجري جميع الاختبارات المطلوبة على مادة العزل لتوفير حماية مثالية للخزان.

أنواع العزل المتوفر بشركة عزل خزانات شرق الرياض

تقوم شركة الرحمة بعمل جميع أنواع العزل على مستوى دولة المملكة وتشمل ما يلي:

العزل المائي

ويتم فيه تبطين الخزان من الداخل بمادة العزل المناسبة وذلك بشكل طبقة تحافظ على ما بداخله من مياه من التسرب أو التعرض للتلوث بالملوثات المختلفة كالطحالب والبكتيريا، ومنع تعرض الماء للتفاعل مع المواد الخارجية كالشوائب والأتربة التي تسبب مشاكل كثيرة على صحة الإنسان، حفاظاً من شركة عزل خزانات بالرياض على صحة عملائها في المقام الأول.

العزل الحراري

العزل الحراري من أنواع العزل التي يجب تطبيقها على جميع الخزانات لما هو معروف عن طقس دولة المملكة من ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف بشكل كبير، وبالتالي فإن أشعة الشمس تسلط لفترات طويلة على الخزان مما يعرضه للتآكل والتشقق وتحلل مواد العزل المائي حتى لو كانت من أفضل أنواع.

لا تنسي مشاهدة:   شركة عزل خزانات بالخرج

لذلك فإن العزل الحراري يجب القيام به لإطالة عمر الخزان والاستفادة منه دون حدوث أي تغير لمكوناته الداخلية أو التأثير على المياه المستخدمة للأغراض البشرية المتنوعة للحصول على مياه بأعلى نسبة من النقاء خاصة عند استخدامها لأغراض الشرب، وتتولى الشركة أيضاً القيام بالكشف عن أي عيوب بالخزان وإصلاح مشاكله المختلفة من خلال الفنيين المختصين والمؤهلين بأفضل المعايير.

شركة عزل خزانات شرق الرياض
شركة عزل خزانات شرق الرياض

مميزات شركة عزل الخزانات بشرق الرياض

استحقت شركة عزل الخزانات بشرق الرياض الوصف الذي أطلقه العملاء عليها وهو أفضل شركة عزل خزانات وذلك لتقديمها عدد من المميزات الهامة لجميع العملاء، وتتمثل فيما يلي:

  • استخدام أحدث الأساليب العلمية في عزل الخزانات والمستخدمة في العديد من دول العالم.
  • لا تترك شركة عزل خزانات شرق الرياض أي كبيرة أو صغيرة في عزل الخزانات إلا وتقوم به على المستوى الأمثل بداية من عملية تنظيف الخزانات حتى القيام بخطوات العزل المختلفة وانتهاء بالصيانة والمتابعة الدورية للخزانات.
  • الدراية الكبيرة بالتعامل مع المواد المستخدمة في العزل وكيفية تطبيقها بشكل احترافي لا تشوبه أي عيوب.
  • استخدام أفضل وأجود مواد العزل استيراد الخارج والمطابقة لجميع المعايير القياسية حتى لا تسبب تغير في المياه الموجودة بداخل الخزان.
  • مواد العزل مُجربة على نماذج من الخزانات وتم التأكد من مطابقتها للمواصفات لإعطاء نتائج جيدة في عملية العزل.
  • بمجرد تواصل العميل مع شركة عزل خزانات شرق الرياض يزيل عن عاتقه هم التفكير في جميع ما يخص عزل الخزان، ويترك هذه المهمة للشركة للقيام بالمهمة المطلوبة بشكل مثالي.

أسعار شركة عزل خزانات شرق الرياض

عند اتفاق العميل مع شركة عزل الخزانات فهو يفكر في السعر هل هو مناسب بالنسبة إليه ولميزانيته أم لا، وبالتالي يتخذ قراره بالتنفيذ، وفي الحقيقة لا يجب على العميل التفكير في عامل السعر على الإطلاق عند التعامل مع شركة الرحمة لعزل الخزانات، فأسعارها جيدة جداً ومناسبة لدخل العميل، ويتم تحديد هذا السعر بالعودة لعدد من العوامل ومنها:

  • مساحة الخزان وهي المساحة المطلوب تغطيتها بمادة العزل.
  • هل الخزان تعرض للعزل بشكل سابق أم أنها المرة الأولى، ولو كان تعرض للعزل سابقاً فما مدى حاجته للإصلاح والترميم وكم طبقة يحتاجها للعزل.
  • المعدات المستخدمة في العزل ومدى حداثتها وكفاءتها في إنجاز العمل المطلوب بأسرع وقت وبأفضل مستوى ممكن.
  • عدد العمال المطلوبين لتنفيذ جميع خطوات العزل منذ بدايتها وكذلك المهندسين أو الفنيين تبعاً لحجم المساحة المطلوب عزلها.
لا تنسي مشاهدة:   شركة عزل اسطح بجدة

بعد الوضع في الاعتبار كافة العوامل السابقة تقوم شركة عزل خزانات شرق الرياض بتحديد السعر المطلوب من العميل وعرضه عليه للحصول على موافقته قبل البدء في تنفيذ المهمة، ولا يتم إضافة مبالغ أو رسوم إضافية نظير هذه العملية سوى المبلغ المتفق عليه مع العميل على عكس الشركات الأخرى التي تقوم بتحميل مبالغ إضافية على العميل، كما يكون من حق العميل طلب الصيانة على الفور في حالة تعرض الخزان لأي مشكلة بعد الانتهاء من خطوات العزل عبر شركة الرحمة لعزل الخزانات بشرق الرياض.

خطوات عزل الخزان

هناك بعض الخطوات المتبعة لعزل الخزانات وهي الخطوات الصحيحة ولا تقوم بها سوى شركة تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال، وتتضمن هذه الخطوات ما يلي:

  • قياس مساحة الخزان والتعرف على نوعه.
  • وجود العديد من المواد ذات الكفاءة الشديدة في العزل والمستخدمة من قِبل الشركة في العديد من عمليات العزل السابقة فهي لا تسبب تعكر بالماء أو التأثير على نسبة نقاؤه.
  • تقوم شركة عزل خزانات شرق الرياض من تغطية الخزان من داخله وخارجه بمادة العزل المناسبة بشكل طبقات لا يمكن اختراقها أو تتأثر بالعوامل الجوية الضارة وتدوم لفترة طويلة من الزمن.
  • يقوم العمال بجعل الخزان يجف أولاً قبل إنهاء مهمتهم وترك المكان للكشف عن حدوث تسربات بعد تغطيته بمادة العزل، كما يتم التأكد من جميع الوصلات الخارجية والعوامة الداخلية للخزان.
  • بعد الانتهاء من تعبئة الخزان بالمياه يقوم الفني بعمل اختبار للمياه للتيقن من عدم حدوث تغير للونها أو رائحتها أو الطعم الخاص بها.
  • توفر شركة عزل خزانات شرق الرياض جميع الضمانات المطلوبة للعميل بعد عملية العزل لإجراء عمليات الصيانة الدورية والمنتظمة للخزان وتقوم بإرسال العمال والفنيين بمجرد تلقي اتصال من العميل والانتقال للمكان المطلوب للتأكد من القيام بعملية العزل على أكمل وجه.
لا تنسي مشاهدة:   شركة عزل حمامات بالرياض

أسئلة شائعة من العملاء

شركة عزل خزانات شرق الرياض
شركة عزل خزانات شرق الرياض

ما هي المشاكل التي يجب على العميل ملاحظتها لطلب خدمة عزل الخزانات؟

يجب على العميل ملاحظة بعض التغيرات التي تحدث لمياه الخزان، ومن هنا عليه إجراء عملية العزل على الفور لعدم تعريض صحته وصحة عائلته للخطر ومن ذلك تغير بلون وطعم الماء أو تسرب من داخل الخزان أو ظهور شروخ وتصدع عليه، أو عدم نقاء الماء.

كيف يمكن ملاحظة تسرب المياه من الخزان؟

يمكن للعميل ملاحظة تسرب المياه من داخل الخزان الخاص به عند وجود ترشح مائي بخارج جسم الخزان ووجود مياه قليلة بجانبه، وهنا يجب عليه التواصل مع شركة عزل الخزانات بشكل فوري للقيام بالخطوات اللازمة.

هل يمكنني القيام بتنظيف الخزان بنفسي دون الاستعانة بشركة متخصصة؟

الإجابة هي نعم يمكنك القيام بتنظيف الخزان بنفسك بشرط تواجد المعدات اللازمة للتنظيف ومواد التنظيف الملائمة، ولو لم تكن تتوفر لديك هذه العوامل فمن الأفضل ترك هذه العملية لشركة متخصصة كشركة الرحمة لعزل الخزانات بشرق الرياض.

واتساب
إتصل الآن