اطلب خدماتناشركة الرحمة
اطلب الخدمة الان
خدمة علي مدار 24 ساعه
اتصل بنا الواتساب

يتسائل الجميع لماذا عملية نقل الاثاث من أصعب الأشياء التي نواجهها في حيتنا لكن شركة نقل اثاث ببريدة سوف تجيب لك علي هذا السوْال, لأن مرحلة نقل الاثاث لا يمكن لفرد واحد أن ينجزها كما أنها إذا قمت بأي خطوة خاطئة قد تواجه مشكلة كسر في أي قطعة من قطع الاثاث أو خدش أو تلفيات, لهذا تلك العملية تتطلب إلي متخصصين للقيام بها حتي تكون مرتاح نفسيا تجاه أغراضك و تكون متأكد أنها ليست عرضة للتلف, و شركة الرحمة للخدمات المنزلية سوق تقدم لكم بعض النصائح السهلة البسيطة التي سوف تساعدكم علي نقل الاثاث بسهولة و يسر.

خدمات نقل الاثاث و العفش

من أفضل الاشياء التي من الممكن أن يقوم بها أفراد الأسرة هو كيفية تخيل شكل المنزل الجديد, و كيفية ترتيب الأغراض التي يريدها و المكان الذي يريد أن يضع به كل قطعة من قطع الاثاث فهذه الطريقة سوف توفر عليكم وقت كثير جداً و هي أيضا فرصة للتخلص من الأغراض التي لم نعد بحاجة لأستخدامها و تأخذ حيز في المنزل دون جدوي.

نصائح شركة الرحمة افضل شركة نقل اثاث ببريدة

  1. ترتيب قطع الاثاث و معرفة أيهما سوف ينقل أولاً.
  2. حفظ الأشياء الثمينة مثل التحف و الأشياء الزجاجة في كراتين مبطنة من الداخل مخصصة لمثل تلك الأشياء حتي لا تتلف أو تنكسر نهائياً.
  3. التأكد من أحضار الأدوات اللازمة لعملية نقل الاثاث مثل ” الكراتين الكبيرة, ورق لازق, قلم, لازق عريض, أكياس بلاستيكية, مشمع تغليف “.
  4. تنصح شركة نقل اثاث ببريدة انه بعد تخزين الأشياء في الكراتين عليك بكتابة ملاحيظ عليها حتي لا يوضع أشياء ثقيلة فوق أشياء زجاجية أو بلاستيكية فتنكسر و تتلف نهائيا.
  5. تنظيف الاثاث من الغبار جيدا قبل عملية نقله حتي لا يتسبب في مشاكل في المكان الجديد حيث أن الأوساخ سوف تنتقل الي المنزل الجديد, لذلك ينصح خبراء شركة نقل اثاث ببريدة بأهمية تنظيف الاثاث قبل عملية النقل.
  6. تغليف الاثاث جيدا بحيث نتجنب مشاكل الأحتكاكات أثناء عملية النقل حتي نطمئن علي كل قطعة سليمة.
    التأكد من أنه سوف يكون لديك بعض أيدي العون ” أصدقاء, أقارب ” حتي يساعدوك علي تنزيل الاثاث من المكان القديم و تطليعه إلي مكانه الجديد.
  7. عليك بتفكيك قطع الاثاث الكبيرة حتي يتثني لك نقلها بأمان و سلام.
  8. تنصح شركة نقل اثاث ببريدة انه عند فك الاثاث و تركيبه عليك بالأستعانة بالمتخصصين مع مراعاة ترقيم الاثاث لأنه حاليا كل قطعة اثاث حديثة يوجد معها كتالوج و طريقة فك و تركيب, فاذا كان من سيفعل ذلك غير مهني أو ليس لديه الخبرة الكافية فأنه من الممكن أن يعرضها الي التلف.
  9. إذا كان مدخل السلم لا يتسع لنقل العفش, فعليك بالأستعانة بأحدج الأوناش التي تستخدم الي نقل الاثاث حتي تسطتيع أن تنزلها سالمة أمنه.
  10. التأكد من جاهزية الشاحنات التي سوف تنقل العفش و التأكد من قدرة تحملها لكل تلك المسافات حتي تطمئن علي سلامة ممتلكاتك.
لا تنسي مشاهدة:   شركة نقل اثاث بالرس

ينصح خبراء شركات نقل عفش ببريدة أنه أذا كنت لا تستطيع أن تطبق تلك الخطوات علي أكمل وجه, فعليك الأستعانة بالمتخصصين حتي يقومون بهذه المهمة عوضا عنك. فنقل الاثاث يتطلب مجهود و أتقان و دقة حتي يمكنك تجنب أي أخطاء من الممكن أن تقع بها اثناء عملية النقل, لذلك فنحن نرشدك علي طريق الصواب بأن تختار أفضل شركات نقل عفش ببريدة حيث الأمكانيات و الخبرة.

فأهم ما يميزنا عن غيرنا هو أننا لدينا متخصصون في كل المجالات, كما أننا يمكننا أنجاز أصعب المهام في أقل الأوقات. عند أتصالك بشركتنا يقوم أفضل ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك و أفادتك بكل ما تريده و إذا كنت ترغب بخدمتنا نقوم علي الفور بإرسال مندوبنا اليك و يقوم بتحديد الأشياء التي يجب فعلها قبل القيام بعملية النقل, و علي هذا الأساس يحدد كم العمالة المطلوبة لفك و تركيب و نقل العفش من المكان الذي تقيم به الي المكان الجديد.

نقل اثاث بالرياض عمالة فلبينية

شركة نقل اثاث ببريدة

فنحن لدينا أمكانية تصليح الاثاث قبل نقله لأنه إذا كان أي قطعة يتواجد بها كسر أو شرخ فإنها من الممكن أن تتلف نتيجة ذلك, كما أن شركتنا أيضا تقوم بتنظيف الاثاث من الأتربة و تغليفه علي أيدي أفضل العمالة المدربة للتعامل مع الاثاث بأقصي حرص و دقة و خبرة, فنحن لا نختار عمالتنا من الفراغ نحن نقوم بأختيار ألأنسب بدنيا و صحيا و يشترط أن يكون له الخبرة الكافية التي توْهله لأن يحمل أسم شركتنا العريقة التي لها سنوات عديدة تقوم بتقديم أفضل الخدمات التي لا يماثلها أي شركة أخري في المملكة كلها, و بعد أن نختار أنسب العاملين يقوم خبراء شركة نقل عفش ببريدة بتوجيههم إلي الطريق الصحيح و إعطائهم النصائح و المعلومات التي تنقصهم و بعد ذلك يقومون بتجربتهم في بعض الأشغال التي تخص شركتنا. كما أننا لدينا أفضل خبراء فك و تركيب الاثاث الذين لا يعتمدون علي كتالوج الفك و التركيبات لأنه من واقع خبرتنا و كثرة أعمالنا فأن خبرائنا الفنيون معتادون علي مثل تلك الاعمال بسهولة فائقة و يسر و بعد فكهم لقطع الاثاث يقومون بترقيمهم لأعادة تركيبهم في المكان الجديد ثانية.

لا تنسي مشاهدة:   شركة نقل اثاث بالمذنب

فنحن في شركة نقل عفش ببريدة نمتلك أفضل العمالة الفلبينية التي يمكنها إنجاز أصعب المهام في وقت قصير جدا و يمكنهم أيضا تغليف الاثاث علي أعلي مستوي و بأفضل صورة, و عندما يتعلق الأمر بتنزيل الاثاث و العفش تقوم عمالتنا بتقديم أفضل و أسهل و أسرع الأمور حيث أننا نستخدم الأوناش التي بإمكانها رفع أي قطعة اثاث مهما كانت ثقيلة و كبيرة حيث أننا نستورد أحدث الأوناش التي تتحمل الضغط العالي.

ونأتي بأهم قسم في شركتنا و هو شركة تخزين اثاث ببريدة حيث أن العديد يوجد لديهم مشاكل عند هذه النقطة بالأخص الأشخاص الذين يواصلون السفر كثيرا ولا يمكنهم ترك اثاثهم في المنزل حتي لا يتعرض الي السرقة أو تعرضه إلي الإصابة بالحشرات, لذلك فنحن نوفر كافة التساهيل و الضمانات التي توْكد لكم أننا خير شركات التخزين علي الإطلاق.

فالمخازن خاصتنا مجهزة علي أعلي مستوي لأستقبال الاثاث في أي وقت كما أنه مجهز بأفضل التصاميم و معزول بأفضل أنواع العزل العالمية التي تمنع الرطوبة و تسريب المياه الي العفش خاصتك مع العلم أننا لدينا فريق أمن مخصص لحراسة و أمان الاثاث الخاص بك ضد السرقة أو أي مكروه يحدث به, كما أننا لدينا غرف تخزين حتي تضمن أن أغراضك لن تختلط بأشياء شخص أخر.

فنحن علي أتم الإستعداد لخدمتك علي مدار أيام الأسبوع طوال ال 24 ساعة فنحن نجتهد من أجل تقديم أفضل الخدمات إليك و نكون أهلين إلي إكتساب ثقتك, إذا كنت ترغب في التعامل مع أفضل شركة تخزين اثاث ببريدة إتصل بنا ليصلك أفضل خبراء شركة الرحمة.

خدماتنا الأخري : شركة نقل اثاث بالرياض

قُم بإرسال تقيمك النهائي