شركة تنظيف مساجد بالمجمعة

شركة تنظيف مساجد بالمجمعة

شركة تنظيف مساجد بالمجمعة تقدم خدمات على أعلى مستوى من الرقي والتميز، وتقدم شركة الرحمة جميع أعمال التنظيف بما في ذلك تنظيف المساجد بأحدث الأجهزة والمعدات وأفضل المواد المنظفة والأعلى جودة على الإطلاق، يتم تقديم كافة الخدمات بأفضل الأسعار حرصاً من الشركة على كسب ثقة العملاء الكرام.

شركة تنظيف مساجد بالمجمعة:

للمساجد طبيعة خاصة جداً فهي مكان يتم فيه أداء الفرائض والعبادات، لذلك فإن لها مكانتها وقدسيتها ويجب أن يتم المحافظة على هيئتها نظيفة ومتألقة، وتختلف المساجد من حيث المساحة وطريقة التصميم ونوع الفرش ونوع الأرضيات أيضاً، ولذلك تحتاج إلى أيدي خبيرة ماهرة في أعمال التنظيف ولا يجب الاعتماد على أشخاص لا يمتلكون الخبرة حتى لا يتسبب في تلف أي شيء من الأشياء الخاصة بالمسجد.

ولأن المساجد يجب أن تكون متاحة طول الوقت لأداء فروض الصلاة، فيجب أن يتم التنظيف في وقت قصير حتى لا يتم تعطيل المصلين عن أداء الفرائض، وبالرغم من السرعة المطلوبة في الأداء يجب أيضاً أن تتم عملية التنظيف بدقة متناهية ومهارة عالية وكفاءة؛ بحيث يتم تنظيف كافة التفاصيل الخاصة بالمسجد بداية من واجهات المسجد ومداخله والسلالم، وصولاً إلى الحمامات وتنظيفها وتطهيرها وتعقيمها.

شركة تنظيف مساجد

وهذه المعادلة بالغة التعقيد بالنسبة لأشخاص غير محترفين، أما بالنسبة لشركة الرحمة شركة تنظيف مساجد بالمجمعة والتي تُعد واحدة من أفضل شركات التنظيف؛ حيث تحرص الشركة على توفير جميع الإمكانيات التي تجعل العميل يحصل على خدمة متميزة لا مثيل لها.

وتعتمد الشركة على آلية عمل معينة ترتكز على عدد من الركائز الأساسية وتتمثل في النقاط التالية:

  •       فريق عمل يتم اختياره بمنتهى الدقة ووفقاً لمعايير معينة؛ حيث يجب أن يتميز العامل بالكفاءة والخبرة والمهارة في أداء أعمال التنظيف، بالإضافة إلى النزاهة والأمانة والالتزام.
  •       توفير أحدث الأجهزة والمعدات والتي تجعل أعمال التنظيف مثالية وآمنة تماماً.
  •       الاعتماد على مواد تنظيف ومساحيق عالية الجودة وآمنة.
  •   فريق دعم فني يُعد حلقة الوصل بين العملاء والشركة؛ حيث أنه يقوم باستقبال مكالمات العملاء والاستماع إليهم وتلبية رغباتهم.

أعمال التنظيف في المساجد:

يحتوي المسجد على العديد من التفاصيل التي يجب تنظيفها جميعاً والاهتمام بها، منها فرش المسجد والحوائط والشبابيك والأبواب، والأرضيات والمكتبة بما تحتوي عليه من كتب، والحمامات، والسلالم، وواجهات المساجد، ووحدات الإنارة، والمكيفات أيضاً.

1)     تنظيف فرش المسجد:

فرش المسجد عبارة عن موكيت أو سجاد أو كليهما وبطبيعة الحال ونتيجة لدخول الكثير من الأشخاص إلى المسجد تتراكم الشوائب والأتربة على الفرش، وتجنباً لانبعاث أي روائح كريهة يجب الحرص على شفط الأتربة والغبار من الفرش باستخدام المكنسة الكهربائية أول بأول، كما أنه ينصح للحفاظ على الفرش أطول فترة ممكنة ألا تتجاوز عدد مرات غسيله الأربع مرات خلال السنة الواحدة.

شركة الرحمة شركة تنظيف مساجد بالمجمعة توفر الماكينات الحديثة التي تعمل بالتقنيات المتطورة، ومن خلال هذه الماكينات يتم ادخال الفرش بالكامل ويتم غسله بمواد تنظيف عالية الجودة خالية من أي مواد مبيضة تؤثر على الألوان أو وبر السجاد، ويتم أيضاً من خلال الماكينات الحديثة تجفيف السجاد والموكيت وتعطيرها بأنواع معطرات مستوردة ذات روائح طيبة تستمر رائحتها لوقت طويل.

2)     تنظيف أرضيات المسجد:

أرضيات المسجد إما بلاط أو سيراميك أو رخام أو باركيه، وكل نوع من هذه الأنواع يتطلب طريقة غسيل معينة بمواد تنظيف معينة تختلف درجة قوتها، وأيضاً أدوات وأجهزة معينة؛ حيث أن طريقة تنظيف السيراميك تختلف عن البلاط العادي وتختلف أيضاً عن الرخام، ولأن شركة الرحمة شركة تنظيف مساجد بالمجمعة شركة متخصصة في جلي البلاط بجميع أنواعه تحرص على تنظيف كل نوع من الأنواع السابق ذكرها من الأرضيات بما يتناسب معها من مواد تنظيف وأجهزة، وذلك بهدف الحفاظ على لمعة الأرضية ومظهرها.

وتتم عملية التنظيف مع الأخذ في الاعتبار التعامل الخاص جداً مع الأرضيات الباركيه والتي تحتاج إلى معاملة خاصة مع الخشب، وتستخدم الشركة أنواع منظفات وملمعات مناسبة للأرضيات الباركيه، ويتم تجنب استخدام الماء أثناء عملية التنظيف؛ حيث أن الماء يتسبب في تلف الأرضيات الباركيه وإصابتها بـ الثقوب والشقوق التي تتسبب في تشوه مظهر الأرضية في النهاية.

3)     تنظيف حوائط المسجد:

حوائط المسجد مع مرور الوقت تتغير ألوانها ومظهرها نتيجة لاستناد المصلين بأيديهم على الحوائط، مما يترتب عليه ترك علامات على الحوائط، بالإضافة إلى تراكم الغبار والأتربة وتجمع خيوط العنكبوت أيضاً، كل هذه الأشياء تتسبب في تشوه مظهر حائط المسجد، ويقوم فريق العمل الخاص بشركة الرحمة بإزالة كل هذه الشوائب وشفطها، والتخلص من البقع والعلامات الموجودة على الحوائط باستخدام مساحيق خاصة لا تؤثر على الدهانات، لتظهر الحوائط في النهاية بمظهر متألق وجديد وألوان زاهية.

4)     تنظيف حمامات المسجد:

حمامات المسجد من أهم الأركان الموجودة في المسجد والذي يجب أن تبقى نظيفة باستمرار، منعاً لانتشار البكتيريا والجراثيم وانتقال الأمراض بين الأشخاص، وشركة تنظيف مساجد بالمجمعة تستخدم منظفات قوية جداً تعمل بفاعلية شديد على إزالة أصعب البقع والشوائب المتراكمة على الأحواض وأرضيات الحمام، بالإضافة إلى استخدام معقمات قوية ومطهرات بعد الانتهاء من عملية التنظيف للحد من انتشار الأمراض والعدوى.

وليس هذا فقط وإنما يتم الكشف على البالوعات الخاصة بالمسجد والكشف على الصنابير الموجودة في الحمام، للتأكد من عدم وجود أي تسربات للمياه؛ حيث أن شركة الرحمة متخصصة في كشف تسربات المياه بأحدث الأجهزة والتقنيات والعمل على إصلاحها، وأيضاً الشركة متخصصة في تسليك المجاري، وفي النهاية يقوم فريق العمل برش الحمام بالمبيدات منعاً لظهور الحشرات وانتشارها في المسجد.

اتصلوا بنا الآن علي رقم جوال 0550070601 نصلكم في اسرع وقت ممكن

خدماتنا الآخري

شركة تنظيف مساجد بالمدينةشركة تنظيف مساجد بالرياض

اتصل بنا الآن