شركات انذار الحريق في السعودية من أهم الشركات، التي يلجأ إليها الكثير من الأشخاص، خاصة أصحاب المؤسسات الشركات والمراكز الطبية وغيرها، نظراً لطبيعتها الحساسة لحمايتها ضد الحرائق قد تحدث، بجانب تنوع وسائل شركات مكافحة الحريق في السعودية المتبعة في أنظمة الحريق، وإتاحة أنظمة إنذار ذات مستوى عالمي، العمل والتي يتم إتاحتها لجميع العملاء بأسعار مميزة.

أفضل شركات انذار الحريق في السعودية

يهتم العديد من الأشخاص وأصحاب المنشآت بتطبيق آليات، وأنظمة إنذار خاصة بالحرائق تقوم بالكشف المبكر للحرائق، والعمل على مقاومتها وتجنب حدوثها، لأنها من بين الكوارث التي لا يستهان بها.

لذلك حرصت شركة الرحمة على إتاحة أحدث تصميمات أنظمة الإنذارات وإخماد الحرائق، والتي تقوم بمنع حدوث أي كوارث يسببها الحريق من خلال أنظمة على قدر مرتفع من الكفاءة، يتم فيها إستخدام آليات ومعدات متطورة، ومواد على قدر مرتفع من الكفاءة.

قادرة على إخماد الحريق خلال بضع دقائق، وذلك حرصاً على سلامة المؤسسات والأماكن من أي تلفيات، قد تتعرض لها بسبب وقوع الحرائق، لذا اهتمت شركات انذار الحريق في السعودية بإتاحة شتى خدمات إنذار الحريق بأسعار تنافسية، لا مثيل لها وغير متاحة بالشركات المنافسة.

فضلاً عن إتاحة عدد كبير من العروض المتنوعة، والتخفيضات على أنظمة الإنذارات، بجانب تقديم كل أشكال الصيانة لهذه الأنظمة وإتاحة الضمانات خلال الفترات الكبيرة بشكل مجاني للعملاء. وذلك مما جعلها تنال أفضلية ساحقة وتحتل صدارة الشركات الأخرى المنافسة، خلال السنوات الأخيرة.

أرخص شركات انذار الحريق في السعودية

يهتم العملاء بالسؤال عن الأسعار قبل التعامل مع الشركات، وذلك لما يتم فرضه من أسعار وتكاليف باهظة لذا نظير إتاحة خدمات إنذار الحريق، وإخماد النيران الناتجة عنها، لذا حرصت شركة مكافحة الحريق في السعودية على إتاحة جميع أنظمة الحريق.

بالإضافة إلى ذلك يتم الحرص على تقسيم خدمات الإنذار إلى مجموعات، كل مجموعة يتم بها إتاحة أنظمة معينة بأسعار مختلفة، تتناسب مع طبيعة كل مكان والتي قد تم تخصيص أسعارها، بشكل خاص من أجل نيل ثقة العملاء.

شركات انذار الحريق في السعودية

والعمل على رضاهم، بجميع الطرق مما ساهم في شهرة شركات مكافحة الحريق في السعودية وسمعتها الحسنة، بجانب ما تتيحهُ من معدات وآليات متطورة وتقنيات حديثة، والتي يتم استخدامها من قبل فريق متكامل من العمالة، التي تم تدريبها على قدر مرتفع من الخبرة.

وذلك على أيدي متخصصين، ولهذا سعت شركة الرحمة على إتاحة خدمات الأمن والسلامة و مكافحة الحريق في الرياض بأسعار في متناول العملاء.

أهم ما يميز شركات انذار الحريق في السعودية

تتميز شركات انذار الحريق في السعودية بعدد كبير من السمات والمزايا، التي جعلتها على صدارة الشركات العاملة في ذلك المجال، نظراً لخبرتها الطويلة وسمعتها الطيبة، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي :-

  •   الحرص على حماية كافة المنشآت الخاصة وأيضاً العامة، بواسطة أنظمة إنذار متطورة وذات أسعار تنافسية.
  •   تتيح أجهزة إنذار على قدر مرتفع من الكفاءة، وذات تكاليف مادية تتناسب وتتوافق مع كافة فئات العملاء.
  •   تحرص على إتاحة أحدث الأنظمة الإلكترونية، بالإضافة إلى العمل على إتباع كافة وسائل التكنولوجيا المتطورة، الخاصة بمجال أجهزة الإنذار المبكر للحرائق.
  •   تتميز بقدراتها العالية على إنجاز الأعمال خلال وقت قياسي، سواء من ناحية تصميم الأنظمة الخاصة بإخماد الحرائق، أو تركيب وصيانة المعدات والأجهزة الإلكترونية المتعلقة بإنذار الحرائق.
  •   يعمل في شركات انذار الحريق في السعودية فريق متكامل من أكفأ المهندسين والخبراء الإلكترونيين، المتخصصين بمجال تصميم أنظمة الإنذار.
  •   تضم الشركة طواقم عمل من الفنيين والعمال والمهندس، على قدر مرتفع من الكفاءة، فضلاً عن سمعتهم الطيبة وأمانهم الشديدة في التعامل مع العملاء.
  •   تتمتع شركات انذار الحريق في السعودية بمصداقية عالية وشفافية في التعامل مع العملاء، بجانب التزامها في تسليم شتى خدمات تصميم أنظمة الإنذار، قبل الموعد المحدد مع العميل.
  •   تحرص شركات مكافحة الحريق في السعودية على عقد الدورات التأهيلية للعاملين لديها، كل ثلاث أشهر لمواكبة أحدث التطورات، الموجودة في ذلك المجال، ورفع قدراتهم المهنية.
  •   يتم اختيار العاملين بالشركة والمهندسين بناء على، معايير قياسية من الذكاء والحرفية، و خضوعهم لاختبارات تجعلهم قادرين على التعامل مع جميع الأنظمة، وصيانتها وتصميم أي نظام إنذار لجميع الأماكن.
  •   تتيح شركات انذار الحريق في السعودية مختلف خدماتها بأسعار تنافسية، لا توجد إلا لديها فقط من أجل نيل ثقة العملاء.
  •   تحرص على إتاحة التخفيضات المتنوعة، والخصومات ذات النسب المرتفعة، والاهتمام بصيانة وتركيب أجهزة الإنذار المختلفة.
  •   تقوم بإرسال فرق للمتابعة الدورية، من أجل الاطمئنان على عمل الأنظمة بالشكل المناسب، بصورة مجانية كفترة ضمان للعملاء.

أبرز أجهزة الاستشعار التي تستخدمها شركة الرحمة لتقوم بالكشف عن الحريق

تتعدد الأجهزة المختلفة لدى شركات انذار الحريق في السعودية، والتي يتم استخدامها من ضمن أنظمة اكتشاف النيران، والذي يعد من أبرزها هذه الأجهزة :-

  •   أجهزة اكتشاف وجود الدخان : وهي أنظمة تعمل بخاصية الإنذار التلقائي، الناتج عن تصاعد الدخان، وذلك نظراً لحساسيتها في القيام بالتقاط النيران ولكنها قد تتناسب، مع أماكن ولا تتناسب مع أماكن أخرى لعدم قدرتها في كشف الحرارة.
  •   أجهزة كشف الحرارة : وهي تعتمد على التغير الحادث في درجة الحرارة، من خلال قياس معدل ارتفاعها بالإضافة إلى، السرعة التي تزيد بها درجة الحرارة، ومن هنا يتم تشغيل الإنذار والتنبيه الى حدوث حريق.
  •   أجهزة الكشف المزدوجة : وهي أنظمة تعتمد على الخاصية المزدوجة من ناحية، الحساسية ضد الحرارة والدخان في نفس الوقت، وهي الأكثر استخدامًا في جميع الأماكن، نظراً لتصاعد الأبخرة الكثيفة منها مثل المصانع والمعامل.
  •   جهاز الحساس الخطي : وهو جهاز يتم اللجوء إليه وتركيبه، في حالة المباني ذات الأسقف المرتفعة، لأن الحرارة بها تستغرق وقتاَ طويلاً، نظراً لشدة حساسيته من القيام بالكشف عن الحرائق، لذلك يتم تركيبه بشكل مناسب لا يقل عن 10 متر، ويتم إستخدامه في كلاً من السينمات والمخازن والمسارح.

أهمية أجهزة إنذار الحريق عند القيام بإنشاء المصانع والشركات

 تحتاج المباني إلى نظام تأميني خاص عن المستشفيات، أو عن غيرها من الأماكن الحساسة الأخرى، لذا يتم تحضير العديد من أسماء الشركات العاملة في ذلك المجال، والتي تحتل شركات انذار الحريق في السعودية، صدارتها لما تتيحه من عروض وتخفيضات.

وذلك على مختلف أجهزة الإنذار وأنظمتها، بالشكل الذي يساهم في تقليل الخسائر في حالة حدوث الحرائق، حيث تعد شركتنا من أفضل الشركات، التي ذاع صيتها خلال السنوات الأخيرة، بمجال تركيب وصيانة كافة المعدات والماكينات الخاصة بإطفاء الحريق.

وأيضاً بناء وتصميم الأنظمة الخاصة بالإنذار المسبق، الذي ينبئ بحدوث الكوارث مما جعل كبرى الشركات بالسعودية، تعتمد بشكل كبير في تعاملاتها مع شركتنا، لما تتيحه من معدات يتم تركيبها بمواصفات عالمية، ذات معايير قياسية.

تجعلها قادرة على التعامل مع كافة أنواع الحرائق، بحرفية كبيرة ودقة عظيمة والعمل على تقليل حجم الخسائر، وذلك سواء من الناحية المادية أو البشرية، مما عمل جعلها في صدارة الشركات الأخرى، وتقدير دور شركات انذار الحريق في السعودية في إبراز أهمية أجهزة الإنذار، الخاصة بإخماد الحرائق.

شركات انذار الحريق في السعودية

أهم الأنظمة الإنذار التي تصممها شركات انذار الحريق في السعودية

تتبع شركات انذار الحريق في السعودية عددا كبيراً من الأنظمة المستخدمة في إنذار الحرائق، وإخمادها والتي تتناسب مع طبيعة وظروف المؤسسة أو المكان الخاص بالعميل، والتي تتنوع وتختلف من حيث طبيعة كل منشأة، ومن أهم تلك الأنظمة ما يلي :-

أولاً : النظام التقليدي (النظام اليدوي)

يعتبر ذلك النظام من الأنظمة التي تستخدمها بعض الشركات، من خلال العمل الحرص على توصيل العديد من الكواشف، الموجودة بكافة المباني عن طريق دوائر كهربائية واحدة، يوجد بها لوحة التحكم وفي حالة استشعار ذلك الكشف.

بوجود أي حريق يقوم بإعطاء إشارات متجهة للوحة التحكم، مما يعمل على تصاعد التنبيهات الموجودة في الأجراس المتعلقة بالأماكن، التي تقوم بإصدار صوت وضوء ينبه الأشخاص بمغادرة المكان، ويتم إستخدام ذلك النظام بكثرة في المصانع.

ثانياً : النظام المعنون

يعتبر ذلك النظام من بين الأنظمة التي تعمل، على ترقيم الأماكن وتركيب الكواشف بها، وتوصيلها بلوحة تحكم تقوم بفصل ذلك المكان في حالة وجود أي حرائق، وذلك دون الذهاب بشكل مباشر إليه من خلال غرفة التحكم.

أهم أنظمة إخماد الحرائق الموجودة في شركات انذار الحريق في السعودية

تتبع شركات انذار الحريق في السعودية العديد من أنظمة الإطفاء ذات الأهمية، والتي تنبع أهميتها من خلال إستخدام بعض المواد، التي تقوم بإخماد الحريق بالشكل التالي :-

أولاً : نظام إطفاء الحرائق بالماء

يتم تركيب أجهزة تعمل بخاصية الرشاشات الموجودة، على جسم زجاجي يشتمل على كميات من المياه والزئبق، يتم استخدامها في إخماد الحرائق عند حدوثها، والتي تكون آلية عملها عبارة عن كسر ذلك الجسم الزجاجي، والقيام بإغراق المكان بذلك السائل الموجود به.

ثانياً : نظام الإطفاء من خلال غاز ثاني أكسيد الكربون

يتم إستخدامه لجميع الأماكن التي قد يوجد بها، معدات وأجهزة كهربائية أو أوراق قابلة للتلف، وذلك حرصاً على عدم تعرض ذلك المكان للخسائر، في حالة إستخدام أنظمة الإطفاء بالمياه .

ثالثاً : أنظمة الإطفاء الأوتوماتيكية التي تعتمد على خاصية الثبات العام مثل المسحوق الكيماوي الجاف

وتستخدم في حالة الأماكن التي يتواجد بها أشخاص، وأجهزة كهربائية وأوراق وذلك حرصاً على سلامة المتعلقات، الموجودة والأشخاص لأنها تُعد من الغازات غير السامة ولكن ذات تكلفة مرتفعة.

رابعاً : أنظمة الإطفاء عن طريق غاز FM200

ويتم إستخدامه في حالة الأماكن التي تحتوي على مواد كيميائية، قابلة للتفاعل نظراً لقدرته على عدم إحداث أي تفاعل مع المواد الموجودة، نظراً لكونه غازاً خاملاً، وذلك تجنباً لحدوث أي كوارث أخرى مفاقمة بسبب المواد الكيميائية.

خامساً : نظام الإطفاء بالوسائط (الغازات) النظيفة طراز (BAVARIA HFC-227)

ويتم استخدامها في جميع حالات إخماد النيران، نظراً لكونها لا تتسبب في أي خسائر مادية أو ضرر على حياة الأفراد.

أهم المعدات والأجهزة التي تستخدمها شركات مكافحة الحريق في السعودية في أنظمة الحريق

تعتمد شركات انذار الحريق في السعودية على استخدام أنواع معينة من المعدات الحديثة، التي لديها القدرة على السيطرة على كافة الحرائق، المتنوعة والتي قد تنشأ بفعل أي عوامل خارجية ويعد من أبرزها ما يلي :-

  • كاميرات المراقبة.
  • نظام إنذار الحرائق التقليدي.
  • أنظمة إنذار الحرائق المعنونة.
  • شبكات رشاشات الحريق التي تعتمد على المياه.
  • نظام الإطفاء الآلي.
  • صناديق الحريق.
  • طفايات الحريق.
  • طلمبات الحريق المتنقلة.
  • الأبواب المقاومة للحريق.
  • طفايات الحريق ذات الضغط المخزون والخاصة بالسيارات.
  • أنظمة الإطفاء التلقائي لكافة أنواع الحرائق.
  • نظام الإطفاء اليدوي.

شركات انذار الحريق في السعودية

أهم مواصفات أجهزة الإنذار التي تستخدمها شركات انذار الحريق في السعودية

وتعتمد على إستخدام أجهزة إنذار خاصة، على قدر مرتفع من الكفاءة وذات مواصفات عالمية، من أجل فرض السيطرة على الحريق خلال بضعة دقائق، ومن أبرز هذه المواصفات ما يلي :-

  •   تعتمد شركات انذار الحريق في السعودية على أجهزة إنذار ذات كاشفات للحرائق، تشتغل بجهد دائم يصل نحو ما بين 8 وحتى 26 فولت، وذلك كتيار مستمر.
  •   تستطيع الأجهزة الموجودة لدى الشركة، العمل بكفاءة في جميع الظروف والتي من بينها، درجات الحرارة العالية البالغة أحياناً أكثر من ثمانين درجة مئوية.
  •   لا تتأثر الأجهزة بأي عوامل للرطوبة الموجودة بالجو، والتي تم تصميمها لكي تتوافق مع نسبة الرطوبة العالية، والتي تبلغ أكثر من 95 %.
  •   تتميز الأجهزة بقدرتها العالية على كشف الحرائق بشكل غير مرئي.
  •   تم تصميم الأجهزة بشكل يجعلها مقاومة للأتربة، والصدى بجانب كونها لا تسمح بدخول أي حشرات فيها، وخاصة الأجزاء الداخلية.
  •   تقوم بإصدار إنذارات في أي ظروف، فضلاً عن إصدارها الإنذارات عند قيام أحد الأشخاص، بمحاولات خلعها من القاعدة وذلك لتجنب سرقتها.

أبرز الخدمات التي تقدمها شركات انذار الحريق في السعودية للعملاء

يتم الإهتمام بتزويد المباني والمؤسسات، والشركات الضخمة بجميع ما يلزمها من أجهزة إنذار، ومعدات قادرة على التصدي ضد الحرائق، والعمل على إخمادها بشكل مرن، ويعد من أبرز تلك الخدمات التي تتيحها شركات انذار الحريق في السعودية ما يلي :-

خدمة إنذار الحريق

والتي تتيحها شركات مكافحة الحريق في السعودية بشتى أنواعها للعملاء، سواء كانت أنظمة إنذار يدوية أو تلقائية، والتي يتم إستخدام كلاً منها تبعاً لطبيعة الأماكن وحاجة العملاء.

خدمة التحكم في الأبواب المقاومة

تحرص العديد من المنشآت والأماكن على تصميم أنظمة حريق، يتم من خلالها التحكم في الأبواب، وذلك لمقاومة الحرائق ومنع الأفراد من الإصابة بتشوهات، بسبب النيران أو التوجه نحو الأماكن الموجود بها الحريق.

خدمة السيطرة على آلية حركة المصاعد

والتي يتم من خلالها القدرة على التحكم بالنظام، الخاص بحركة المصاعد لمنع صعودها إلى الطوابق الموجود بها الحريق، في حالة عدم علم الأشخاص وسرعة إخراج الأفراد منها.

خدمة الاتصال السريع بمراكز الطوارئ

والتي تتم تلقائياً من قبل النظام في حالة حدوث الحرائق، حيث يتم تصميم الأنظمة بحيث تقوم بتوجيه الاتصالات، نحو مراكز الصيانة للتعامل مع الحريق.

خدمة إيقاف أنظمة التبريد بالإضافة لأجهزة التهوية

ويتم تصميم هذه الأنظمة طبقاً لآلية خاصة، تُساهم في منع تشغيل أجهزة التبريد والتهوية، في حالة حدوث الحرائق تجنباً لحدوث ماس كهربائي، مما يتسبب في تفاقم المشكلة.

خدمة الصيانة في شركات مكافحة الحريق في السعودية

تتيح شركات مكافحة الحريق في السعودية فرق وطواقم عمل متخصصة، تقوم بعمل صيانة دورية لكافة الأنظمة، والأجهزة المستخدمة في إنذار وإخماد الحرائق، والعمل على تغيير أي أجزاء تالفة بها، وذلك بقطع غيار أصلية.

العروض والخصومات التي تقدمها شركات انذار الحريق في السعودية لعملائها

تهتم شركات مكافحة الحريق في السعودية بإتاحة العديد من العروض المتنوعة، سواء الخاصة بأجهزة الإنذار أو أجهزه إخماد الحرائق، فضلاً عن التخفيضات المختلفة ذات النسب العالية، على أنظمة الإنذار أو التي خاصة بأعمال الصيانة.

 

وذلك حرصاً على توفير خدمات ذات جودة عالية، وبأسعار متميزة تتوافق مع متطلبات العملاء، بالإضافة لذلك تهتم شركات انذار الحريق في السعودية، بقيت بإتاحة تلك التخفيضات والعروض خلال جميع شهور السنة، ولكل العملاء سواء كانوا عملاء جدد أو عملاء دائمين.

 

كيف يمكن التواصل مع شركة الرحمة

يعتبر من أكثر العقبات التي تقابل العملاء، هي مسألة التواصل مع الشركة، لذا فقد حرصت على تجهيز فرق متخصصة من العاملين، تقوم بالرد على جميع الاستفسارات التي يقوم العملاء بطرحها.

وذلك حرصاً على سرعة الاستجابة لهم، كما تسعى شركات انذار الحريق في السعودية دائماً نحو توفير عدد كبير من الأرقام الهاتفية، التي تسهل من عملية التواصل، فضلاً عن الخطوط الأرضية والساخنة، التي تساهم في تسهيل التواصل للعملاء من خدمات الشركة.

وأيضاً من تخفيضاتها وأسعارها المميزة، مما ساهم في جعلها تحتل قمة الشركات العاملة، في ذلك المجال لما تتيحهُ من خدمات متميزة وبأسعار تنافسية، فضلاً عن حرصها الدائم نحو الإهتمام برضا العميل، وعدم النظر إلى الأرباح كغاية عظمى.

لذل عزيزي العميل ليس عليك إلا سرعة التواصل مع الشركة، للاستفادة بتلك العروض المميزة، التي تتيحها الشركة لحماية منشآته من أخطار الحرائق.

لقد تناولنا أهم المعلومات عن شركات انذار الحريق في السعودية، بالإضافة إلى أهم الخدمات المتاحة لدى الشركة، وأبرز المواد المستعملة لإخماد الحرائق، وأنظمة الحرائق التي تتبعها الشركة، علاوة عن أهم العروض والتخفيضات المتنوعة التي توفرها الشركة لعملائها بشكل دائم.

خدماتنا الاخرى

شركات انظمة الحريق بالرياض

5/5
★★★★★
200 Reviews