اطلب الخدمة الان
خدمة علي مدار 24 ساعه
اتصل بنا الواتساب
شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض

شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض من الشركات التي يحتاج إليها العديد من المنشآت الخدمية بالإضافة إلى المصانع والشركات الكبيرة، فضلاً عن الجامعات وغيرها حيث لا يتوقف الأمر فقط، عند تركيب أنظمة الإنذار الخاصة بالحريق، ولكن لابد من ضرورة صيانة الأجهزة والأنظمة، من أجل عمل الأجهزة بشكل جيد، وذلك ما سنعرفه خلال ذلك المقال.

شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض

تهتم شركة الرحمة بالعمل على ضرورة إجراء الصيانة للأجهزة والأنظمة، التي قد تم تصميمها وتركيبها للعملاء، وذلك للاستمتاع بخدمة متكاملة من جميع النواحي، وعدم تعريض العميل لأي ظروف مفاجأة.

تتسبب في تفاقم الأزمة وحدوث أي خسائر، سواء كانت في الأشخاص أو الممتلكات، وبناء على ذلك تتم إتاحة خدمات الأمن والسلامة و مكافحة الحريق في الرياض وخدمات الصيانة بشكل دوري، لتكون مجانية في بداية تركيب الأجهزة والأنظمة، عقب ذلك تكون مقابل رسوم.

يتم الإتفاق عليها مع العملاء، وذلك لضمان عدم تعرض أي أجهزة أو أنظمة للتلف أو العطل، بسبب عوامل الجو والزمن وأيضاً توفير كل سبل الراحة والأمان للعملاء، فضلاً عن إتاحة أعمال الصيانة بأسعار مميزة وبشكل دائم.

وذلك خلال جميع الأوقات، مما يسهل في تشجيع العملاء لهذه الفكرة والحرص على التعاقد مع الشركة، مما جعلها تتربع على عرش شركات أنظمة إنذار الحريق، لكثير من السنوات الماضية.

لذلك عزيزي العميل عليك بسرعة التواصل مع الشركة، للاستفادة بكافة خدمات شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض المتكاملة ذات الأسعار التنافسية.

ما هو مفهوم صيانة أجهزة إنذار الحريق بصورة عامة

  • تهتم العديد من الشركات عند القيام بالتعاقد مع شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض ، تصميم أنظمة الحريق ضرورة عمل وتنفيذ أعمال الفحص، والتي فيها يتم فحص الشركة لجميع الأجهزة، الأدوات الخاصة باكتشاف أي أخطاء أو عيوب.
  • وذلك لكي يستمر عمل النظام بشكل جيد وفعال، منعاً لحدوث أي شيء غير متوقع حيث يتم الإعتماد على بعض الأنظمة الخاصة بالحرائق، مع ضرورة إتخاذ الإجراءات اللازمة للصيانة سواء للتنظيف أو للتشحيم.
  • بالإضافة للعمل على ضبط الدوائر الكهربية، أو ضرورة استبدال الأجزاء التالفة من الأجهزة، والتي يكون قد أصابها الصدأ، فضلاً عن ذلك يجب القيام بعمل صيانة إنذار الحريق، وضبط الإعدادات من أجل عدم وجود أي تلف.
  • قد يؤدي إلى عدم فاعليته أو حدوث أعطال مفاجأة به، تتسبب في تفاقم الكارثة في حالة وقوع أية حرائق، من أجل ذلك تسعى دائماً شركة الرحمة نحو الإهتمام بأعمال الصيانة، حيث قامت بتخصيص قسم خاص بالصيانة.
  • يتم منه إخراج  وإرسال الفرق التي تجرى الصيانة الدورية، لكافة الأنظمة والأجهزة التي تم تركيبها للعملاء، وذلك سعياً نحو إتاحة كل سبل الراحة، وتوفير كافة الضمانات للعملاء، خلال جميع الأوقات، وسعياً منها نحو إتاحة خدمات متميزة.
  • ليست فقط على مستوى التركيب والأسعار، بل وفي ضمان تشغيل الأجهزة والأنظمة على فترات بعيدة، مما أعطى شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض شهرة كبيرة بالمملكة، أدت إلى إقبال العملاء نحو التعامل معها بصورة كثيفة، للاستفادة بما تتيحه من خدمات غير متاحة وباقي الأماكن الأخرى.

شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض

أرخص شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض

تتيح شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض أعمال الصيانة الخاصة بالأنظمة وأجهزة على الإنذار، التي تعمل على إخماد واكتشاف الحرائق بأسعار تنافسية، فضلاً عن القيام بتقسيم الأسعار إلى فئات، حيث تخصص كل فئة من هذه الفئات بأسعار معينة.

فضلاً عن تمتع العملاء بتخفيضات وعروض متنوعة، سواء في الصيانة أو التركيب أو غير ذلك من تصميم أنظمة أو تغيير أجهزة، مما ساهم في زيادة الإقبال على تصميم الأنظمة، وشراء الأجهزة بشكل مميز.

فضلاً عن إتاحة الشركة لكل قطع الغيار الخاصة بأجهزة الإنذار، والخاصة بقطع الأنظمة المصممة سواء لديها، أو الأنظمة التي يتم شراؤها من شركات أخرى، حيث يتم القيام بتغيير هذه القطع التالفة.

والحرص على استبدالها بأخرى جديدة، وإجراء الإختبارات على الأجهزة والأنظمة من أجل الاطمئنان على جودة وآلية عملها، وذلك ما لم يتاح إلا لدى شركتنا فقط.

أهم الخطوات الرئيسية التي تتبعها شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض في صيانة أجهزة أنظمة الحريق

تحرص شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض على تنظيم آلية عملها بشكل جيد، حيث تقوم بتقسيم مراحل الصيانة إلى ثلاث خطوات بالشكل التالي :-

  • مرحلة التفتيش البصري الخاص بجميع قطع أجهزة أنظمة الحريق والتي يتم فيها فحص النظام بالكامل، سواء أجهزة أو معدات أو أدوات، من خلال الفنيين والخبراء بواسطة التفتيش الكامل لجميع وحدات نظام الحريق.
  • وذلك للتأكد من سلامة التصميم الخارجي، وعدم وجود أي شيء في التركيب، قد يؤثر بشكل مباشر على الأداء، فضلاً عن تسجيل أي متغيرات أو تعديل بالبيانات الخاصة بالأجهزة، والنظام في قوائم مراجعة.
  • مرحلة إجراء الإختبارات الوظيفية وتهدف هذه الاختبارات إلى ضرورة التحقق، من القيام بالاعتناء الصحيح بنظام الحريق، والاطمئنان على الأداء المثالي له عند حدوث أي حرائق.
  • مرحلة صيانة الأجهزة المعطلة ويتم القيام إخبار أصحاب الأنظمة بمجرد اكتشاف أي خطأ، أو قطع تالفة بالأجهزة أو بتركيب النظام وسرعة تصحيحها، وتغيرها من قبل الفنيين المتخصصين.
  • فضلاً عن أن الشركة تهتم بتطبيق هذه المراحل الثلاث، بشكل متسلسل حرصاً على السلامة والأمان الخاصة بعمل هذه الأجهزة بشكل فعال.

أهم الأمور التي يتضمنها إجراء الفحص والصيانة بواسطة شركة الرحمة

تتيح الشركة فحص جميع أنظمة إنذار الحرائق، بالإضافة إلى كافة الأجهزة بجميع ماركاتها وأنواعها، كما أنه يتم تغيير بعض الأجزاء في حالة تلفها، وعمل الصيانة الأسبوعية في حالة التي تتطلب ذلك.

فضلاً عن إجراء الصيانة الشهرية والربع سنوية وأيضا الثانوية، حرصاً على ضمان عمل أجهزة وأنظمة إنذار الحريق بشكل جيد، كما أن الشركة تعتمد في إجراء الفحوصات والصيانة بشكل كبير على، عمر النظام.

بالإضافة لطبيعة الأجهزة وعمرها الإفتراضي، ولذلك قامت شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض بتقسيم الصيانة إلى مجموعات من البنود والتي يعد من أبرزها، أنه في حالة إذا قل عمر النظام بشكل كبير عن خمسة أعوام، فإن ذلك النظام يحتاج إلى صيانة دورية فقط.

لأنه قد يرجع عمله بشكل غير صحيح إلى سوء التركيب، أو أن هناك مشكلة موجودة في الدورة الكهربائية، أما في حالة زيادة عمر النظام أو الأجهزة عن 5 سنوات، فإنها تستدعي صيانة دقيقة وذلك لاحتمال تعرضها لأي مشاكل.

قد تنتج بسبب العوامل البيئية مثل الحرارة والرطوبة، حيث إنه كلما زاد عمر الأجهزة المستخدمة، فإنه لا بد من أن تتطلب صيانة مكثفة ودورية، بشكل متكرر والحاجة إلى الفحص الدوري.

لذلك لا بد من تحديد العمر الافتراضي لجميع الأجهزة، وتدوين ذلك في كشوفات الشركات والمنشآت للمتابعة، بشكل مستمر مع شركة الصيانة في حالة فحص الأجهزة.

أهم خدمات الصيانة التي توفرها شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض للعملاء

تتيح شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض أعمال الفحص لشتى أنظمة إنذار الحرائق، فضلاً عن صيانة وتوريد كل خدمات المكافحة، المتعلقة بالحرائق والعمل على فحصها.

وذلك وفقا لعدد من المعايير العالمية، والتي يتم تضمينها في عقد الفحص الخاص بالأجهزة، والأنظمة ومن أهمها ما يلي :-

  • صيانة مختلف مضخات المياه المستخدمة في أعمال إخماد النيران التابعة للأنظمة.
  • فحص وصيانة مختلف أنظمة الرش بشتى أنواعها، والتي تعمل بجميع التقنيات المختلفة.
  • فحص الأنابيب والمواسير، حرصا ً على استعدادها للعمل خلال أي وقت.
  • فحص الصمامات والمسامير، التي تربط بين الأنابيب والمواسير.
  • فحص خزانات المياه المرتبطة برشاشات المياه المستخدمة في عمليات إخماد النيران.
  • صيانة إنذار بوجود الحرائق بكافة تركيبته، من سرينة وأجراس ولوحات تحكم.
  • صيانة أجهزة الأنظمة وجميع التركيبات.
  • صيانة الكشافات المستخدمة في الكشف عن الحرائق.
  • صيانة لوحات الإنذار والمحولات الكهربائية.

شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض

أهم مميزات شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض

تتميز الشركة بعدد كبير جداً من السمات، والمزايا التي جعلتها محط أنظار الكثير من العملاء، بسبب ما تتيحهُ شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض من فحص دوري وصيانة، وليس الاعتماد فقط على التركيب وبيع أجهزة الإنذار، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي :-

  • تتميز بسرعة استجابتها للعملاء خلال أي وقت، والحرص على تلبية احتياجاتهم مما ساهم في وجود الشركة من بين التصنيفات العالية من ناحية إقبال العملاء.
  • تمتلك طواقم عمل متكاملة تضم أمهر الخبراء والمهندسين، والفنيين الذين يجيدون التعامل مع جميع الأجهزة والأنظمة، وصيانة أي تركيبات تمت سواء من قبل الشركة أو من خلال شركات أخرى.
  • تفتيح جميع خدمات الصيانة والفحص الدوري بأسعار مثالية، غير متاحة بالشركات الأخرى حيث تتبنى الشركة سياسة تقديم خدمة متميزة للعميل دون اعتبار الربح غاية أولي.
  • لديها القدرة على تغيير أي أجزاء تالفة بأخرى أصلية، والعمل على إجراء الاختبارات التشغيلية للإطمئنان على سلامة النظام، وعمله بالشكل المطلوب وذلك تجنبا ً لوقوع أي أعطال غير ملحوظة لا يتم كشفها إلا عند وقوع كوارث.
  • إجراء أعمال الصيانة بمهنية وحرفية عالية، وتقسيم العمل إلى خطوات متسلسلة، لضمان دقة الفحص وخروج الأعمال بصورة صحيحة.
  • إتاحة الكثير من التخفيضات والعروض، إلى العملاء على جميع أعمال الفحص والصيانة، بشكل دائم خلال جميع شهور العام، ولجميع العملاء سواء الجدد أو الدائمين مع الشركة.
  • عقد الدورات التدريبية التأهيلية لجميع العاملين لدى الشركة، من أجل رفع خبراتهم وقدراتهم المهنية في إجراء أعمال الصيانة ، والحرص على تنمية الخبرات بمجال الصيانة.
  • تجهيز سيارات محملة بكافة قطع الغيار، وبأحدث المعدات فضلاً عن طواقم العمل ذات الخبرة الكبيرة بمجال الفحص، من الفنيين والخبراء والاستعداد للانتقال إلى أي مكان.
  • سهولة تواصل العملاء مع شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض خلال أي وقت، عن طريق إتاحة العديد من الأرقام الهاتفية، بالإضافة لوسائل التواصل الأخرى كالخطوط الساخنة لتيسير عملية تواصل العملاء مع الشركة.

كيف تقوم شركة الرحمة بإجراء أعمال الصيانة والفحص الدوري

تعتمد شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض في عملها على العديد من الأفكار والإجراءات المتطورة، التي تسهل جداً من تنفيذ جميع أعمال الفحص والصيانة بشكل سلس، وإنجاز الأعمال خلال وقت قياسي، وذلك عن طريق مجموعة من الخطوات بالشكل التالي :-

  • سرعة الوصول إلى مكان العميل، ومعرفة المشكلة في حالة حدوث الأعطال.
  • الرجوع إلى C.V الخاص بالعميل في حالة الصيانة الدورية، للوقوف على نوعيات الأجهزة التي تم تركيبها لديه ومعرفة كيفية وآلية عملها.
  • تجهيز أسطول من السيارات المحملة بجميع المعدات، وقطع الغيار والذهاب بشكل سريع إلى تنفيذ أعمال الصيانة، حرصا على عدم التأخر وتلبية متطلبات العميل.
  • القيام بفحص الأجزاء الجانبية للنظام، مثل المواسير والتركيبات في بداية أعمال الفحص، وذلك قبل القيام بالتعمق في أعمال الصيانة.
  • الحرص على تغيير أي قطعة تالفة بأخرى جديدة، ثم بدء فحص الأجزاء الأكثر أهمية وتعقيداً.
  • يتم بعد ذلك فحص الأجهزة والعمل على مسحها وتنظيفها، من آثار الأتربة والعوامل الجوية.
  • عقب الإنتهاء من كل ذلك يتم فحص لوحات التحكم، والاطمئنان على آلية عمل الدوائر الكهربائية بها.
  • تعد المرحلة الأخيرة من عملية الفحص، هي إجراء الاختبارات التشغيلية للتأكد من عمل النظام بالشكل المطلوب.
  • يتم تدوين كافة الملاحظات الخاصة بتغيير الأجزاء التالفة، أو أعمال الصيانة والفحص في كشوف دورية والاحتفاظ بها لدى الشركة.
  • يتم الاحتفاظ بنسخة لدى العميل، من أجل تجنب وقوع هذه الأعطال مرة أخرى، خلال الوقت القادم.

أهم النصائح التي توفرها شركة الرحمة للعملاء

تحرص شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض على مد العملاء بعدد من الإرشادات، التي تسهل كثيراً في تجنب وقوع الأعطال بالأنظمة والأجهزة، والعمل على سير هذه الأنظمة بالشكل المطلوب،  تحسباً لوقوع أي كوارث والتي من بينها ما يلي :-

  • تنصح بضرورة تكوين فرق خاصة بها، وإرسالها للشركة لتزويدها بمعلومات ولو بسيطة، عن آلية عمل هذه الأنظمة لمتابعتها بشكل مستمر.
  • ضرورة الفحص الدوري من قبل العميل لكافة الأجهزة، وإبلاغ الشركة في حالة وجود أي تغيير بها.
  • العمل على إتباع تعليمات السلامة التي تفرضها الأماكن، منعاً في التسبب في حدوث أي كوارث غير مقصودة.
  • الاهتمام بالعوامل التي قد تؤثر على عمل الأجهزة، والأنظمة خلال أي وقت وذلك من أجل تحديد آلية عملها والوقوف على أي تغيرات قد تحدث بها.
  • إبلاغ الشركة بحدوث أي أعطال ولو بسيطة في الأنظمة، وذلك من أجل تجنب تفاقم هذه الأعطال البسيطة إلى أعطال كبيرة فيما بعد.
  • الإهتمام بوضع غرف التحكم الخاصة بالأنظمة، في أماكن بعيدة نسبياً من أجل القدرة على التحكم في الحرائق في حالة وقوعها، وذلك لزيادة عمرها الإفتراضي.
  • ضرورة إجراء الاختبارات التشغيلية للأنظمة، خلال كل فترة كوسيلة تجريبية، تجنباً حدوث أي أعطال غير مرئية بها.
  • التأكد من إستخدام قطع غيار أصلية تجنباً لإحداث أي تلفيات بالأجهزة، أو الأنظمة.

شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض

أهم العروض والخصومات التي تقدمها شركتنا

حرصت الشركة على إتاحة الكثير من العروض والتخفيضات إلى عملائها، وذلك سعياً علي إتاحة كافة أعمال الصيانة بأسعار رمزية، مما يساهم في إتباع الكثير من الأشخاص والمنشآت لإجراء أعمال الصيانة.

والاهتمام بضرورة إجراء الفحص لدى شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض ، لما تقدمه من خدمات متميزة ذات أسعار، تتناسب مع ظروف العملاء المادية علاوة عن إتاحتها تخفيضات كبيرة، على كل أعمال الصيانة والفحص الدوري.

بالشكل الذي أدى إلى لجوء العملاء للتعامل مع الشركة لما تتيحه من خدمات جيدة بالإضافة لاستخدامها قطع غيار ذات ماركات عالمية للأجهزة والإهتمام بفحصها بشكل جيد.

لذا عزيزنا العميل عليك بسرعة التواصل مع شركتنا، من أجل الإستفادة من هذه التخفيضات الغير متاحة إلا لدى شركتنا فقط.

أسعار شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض

تعتبر الأسعار من أكثر العقبات التي تواجه العملاء، عند تعاملهم مع الشركات حيث تفرض مقابل كبير جداً، على أعمال الصيانة لذا تهتم شركتنا بإتاحة أعمال الصيانة والفحص، بشكل مجاني خلال الفترات الأولى.

وذلك من تركيب الأنظمة، والتي تساهم في اكتشاف النيران وإخماد الحرائق، ثم السعي نحو تضمين عقود الصيانة، لرسوم يتم فرضها بشكل متناسق على أعمال الصيانة والفحص، بالشكل الذي يساهم في جعل العملاء.

يقومون بالإقبال نحو التعامل مع شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض ، بسبب الأمانة والالتزام الشديد في التعامل معهم، فضلاً عن المصداقية في تقديم الأعمال بالشكل المطلوب.

لقد تناولنا أهم المعلومات عن شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض، علاوة عن أهم الخدمات التي تم إتاحتها للعملاء، وكيفية القيام بإجراء الفحص الشامل، فضلاً عن أهمية الفحص للعملاء وضرورة إجراء الصيانة لمنع تفاقم المشاكل.

خدماتنا الاخرى

شركة أمن وسلامة بالرياض

قُم بإرسال تقيمك النهائي
5

تقييمات المستخدمين5مشترك في التقييم

5
5
20%
4
20%
3
20%
2
20%
1
20%