طريقة تسليك المجاري بالاسيد

طريقة تسليك المجاري بالاسيد يمكن أن تكون بالفعل هذه الطريقة هي إحدى الطرق التي يمكن أن تقوم باستخدامها والاعتماد عليه في حل وتسليك المجاري وأي مشكلة قد تقوم بمواجهته في انسداد المجاري الموجودة لديك.

ولكن قبل أن تقوم باستخدام هذا النوع فعليك أن تكون في قمة الحذر وذلك لأنه هذا الأسيد يعتبر هو إحدى الطرق الكيميائية التي يستخدمها البعض في الحصول على تسليك إلى المجاري التي قد تم انسدادها، ولكن هذا المنتج قوى وخطير جدا على صحة الإنسان.

لذلك إن كنت نويت القيام باستخدام طريقة تسليك المجاري بالاسيد لابد أن تكون في قمة الحيط والحذر أيضا وفيما يلي يمكننا أن نقوم بالتعرف على هذا النوع أكثر وما يمكنه أن يقدم كحل إلى هذه المشكلة.

ولكن عليك أيضا أن تكون على علم تام بأن على بعض ألسنة من بعض الأشخاص يقال إن هذا الأسيد أو أي شيء يحتوي على هذا الأسيد هو قادر على إلحاق التلف بهذه الأنابيب المخصصة للمجاري.

طريقة تسليك المجاري بالاسيد

طريقة تسليك المجاري بالاسيد المخفف منه

بالتأكيد فإنه يوجد نوعين من هذا الأسيد فمنه النوع المركز وأيضا النوع المخفف يمكننا الأن أن نقوم بالتعرف على الطريق الخاصة بعملية التسليك عن طريق استخدام هذا الأسيد المخفف.

إذا كنت قد قررت أن تقوم باستخدام طريقة تسليك المجاري بالاسيد فلابد عليك أولا أن تقوم باستخدام قفازات قوية جدا حتى تتمكن من أن تتحمل هذا النوع من الأسيد أو كما يسمى باسمه الآخر حمض الكبريتيك والذى يعلم الجميع مدى قوته وقدرته أيضا على أن يقوم بتفتيت والقضاء على أي شيء كما أنه إذا لمس يديك فقد يكون سبب في حدوث حرق بها.

لذلك عليك أن تقوم باختيار نوع مميز من القفازات قبل أن تقوم بالتعامل معه واستخدامه، كما أنه أيضا يكون له رائحة نفاذة أيضا قد تكون مضمرة جدا لعين من يقوم باستخدامه لذلك عليك أن تكون حريص على استخدام نظارات تقوم بحماية عينيك من تأثير هذا الحمض.

اعرف المزيد عن طريقة تسليك البلاعة من الاسمنت

ومن ثم لابد أيضا أن تقوم بالتأكد من أنك قمت بفتح جميع النوافذ ومصادر التهوية الموجودة في هذا المكان الذى تقوم بالعمل به كما أنه عليك التأكد من عدم وجود أطفال إلى جانبك أو حولك حتى لا يتعرضون إلى أي  إصابة خطيرة.

يمكن أن تقوم باستخدام طريقة تسليك المجاري بالاسيد فقط إن كانت المواسير الموجودة لديك ومخصصة للمجاري هي مصنوعة من مادة البلاستيك، في أي مادة أخرى قد تكون خطر استخدام هذا النوع من الأحماض معها.

إن إضافة الماء إلى هذا الحمض أو الأسيد يعتبر من أخطر الأشياء التي يمكن أن تواجهك ولكن يمكن أن يكون إضافة الحمض إلى الماء هو أقل ضررا فيمكنك أن تقوم بعمل هذا تدريجيا وأن تكون حذر جدا لأنه قد يقوم بإحداث التفاعل وانتشار بعض من الماء فعليك أن تكون بعيد بعض الشيء أو تقوم بغسل المكان الذى يأتي عليه فورا حتى لا يتعرض إلى أي إصابة.

طريقة تسليك المجاري بالاسيد

تسليك المجاري بالاسيد في نوعين مختلفين من الانسداد

  1. تعمل طريقة تسليك المجاري بالاسيد إذا كان الانسداد خفيف بعض الشيء فيمكنك أن تقوم بوضع كمية معينة من هذا الحمض التي يمكن أن تصل إلى 200 مل وتركها فترة بسيطة ومن بعدها وضع الماء إن تسرب الماء يعني أنه قد زال الانسداد وإن لم يتسرب فهو يعني أنه بحاجة إلى ترك هذا الحمض فترة أخرى حتى تمام تسليك مجاري الصرف الصحي.
  2. إذا كان الانسداد كبير يتم وضع كمية أكبر من هذا الحمض من 500 إلى 750 مل وتركه مدة 60 دقيقة تقريبا إن لم يتم التسليك بعد وضع أو 500 مل يتم وضع باقي الكمية وهي 250مل وتركها نفس الفترة الزمنية ومن ثم صب الماء ولكن بحذر شديد.
95%
Awesome
  • Design

اتـصـل بـنـا الـآن