اطلب الخدمة الان
خدمة علي مدار 24 ساعه
اتصل بنا الواتساب
شركة تنظيف مجالس بالرياض 0550070601 خصم 20% شركة الرحمة

شركة تنظيف مجالس بالرياض توضح ان المجالس لها دور هام للغاية في المنزل، وتشغل مساحة كبيرة منه، ولأن دورها الأساسي يرتكز على استقبال الزوار والضيوف فيجب دائمًا أن تظهر بشكل لائق نظيف.

ولذلك يجب الحفاظ على نظافته قدر الإمكان، ولكن مع مرور الوقت وكثرة الاستخدام غالبًا ما يتعرض المجلس إلى وقوع المشروبات أو الطعام، وتراكم الأتربة بين ثناياه.

ولأن المجلس بطبيعة تصميمه كثير التفاصيل، فنجد أنه لمن الصعب على ربة المنزل تنظيفه، ونحن شركة تنظيف مجالس بالرياض، أدركنا ذلك جيدًا، ووفرنا لكِ عزيزتي خدمة متميزة عالية الجودة تمنحك نظافة لمجلسك لا مثيل لها في أسرع وقت وبأقل سعر.

افضل شركة غسيل مجالس بالرياض

أعمال التنظيف بشكل عام تتطلب وقت ومجهود وقوة بدنية أيضًا، ومع ضيق الوقت وكثرة المسئوليات وكبر مساحة المنزل وكثرة الأغراض به، يزداد الأمر صعوبة على ربة المنزل.

ولذلك نحن هنا، مهمتنا الأولى أن نحمل عنكِ عبئ التنظيف بكل ما يحمله من صعوبة ومشقة، فنحن شركة الرحمة متخصصون في جميع أعمال التنظيف.

نحن أفضل شركة تنظيف بالرياض، لأننا نحرص على توفير كافة الإمكانيات والآليات التي تعمل على تقديم أفضل خدمة تنظيف بأعلى جودة وفي أسرع وقت وبأقل الأسعار.

أفضل شركة تنظيف مجالس بالرياض

تنظيف المجالس من الأمور الشاقة جدًا والتي لن يمكن إتمامها بشكل كامل إلا من خلال الاستعانة بخبراء متخصصين، يتوفر لديهم الكفاءة والإمكانيات التي تجعلهم يقومون بالمهمة على أكمل وجه.

نحن نُعد أفضل شركة تنظيف مجالس بالرياض، فلدينا عمالة متخصصة ومدربة على تنظيف جميع أنواع المجالس بمختلف الخامات بأعلى درجة من الإتقان.

معدات تنظيف المجالس بالرياض

كذلك نحن نمتلك معدات متطورة وأجهزة بخار حديثة تعمل على تنظيف أصعب البقع والاتساخات المنتشرة على المجلس مهما كانت درجة تغلغلها في الأنسجة والعمل على إزالتها تمامًا.

نحرص أيضًا على استيراد مواد تنظيف عالية الجودة خالية من أي مواد مبيضة أو مواد كيميائية تتسبب في تلف خامات المجلس أو تغير لونه.

كل ذلك نوفره لكِ عزيزتي من خلال أفضل شركة تنظيف مجالس في الرياض، فلا تترددي واتصلي بنا الآن ونوعدك بخدمة تنظيف مثالية في أسرع وقت.

شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

ما أهمية نظافة المجالس والعناية به؟

المجالس من قطع الأثاث التي لا يخلو منها أي منزل مهما كانت مساحته، فهو المكان المخصص لاستقبال الأصدقاء والزائرين، ولذلك يجب الحرص دائمًا على نظافته.

يجب أن تحرص ربة المنزل على شفط الأتربة من بين ثناياه حتى لا تتراكم وتنبعث روائح كريهة مع مرور الوقت، كذلك يفضل تغطيته حتى تقل احتمالية اصابته بالبقع.

ما أهمية نظافة المجالس والعناية به؟ في الحقيقة ترتكز الأهمية في الحفاظ على المجلس نظيفًا أطول فترة ممكنة والعمل على إطالة عمره الافتراضي.

كذلك الاهتمام بنظافة المجلس والعناية به يمنع انتشار البكتيريا والجراثيم، والتقليل من المواد التي تتسبب في الإصابة بالحساسية، كذلك تنظيف المجلس باستمرار يمنع ظهور الحشرات.

ولكن في حالة انتشار البقع عليه وتغير مظهره، ففي هذه الحالة يجب الاستعانة فورًا بنا، نحن شركة تنظيف مجالس في الرياض نقدم أفضل خدمة تنظيف لجميع خامات المجالس.

شركة غسيل مجالس غرب الرياض

ما يجعلنا افضل شركة غسيل مجالس غرب الرياض هو بحثنا الدائم عن متطلبات العميل وما يعمل على اسعاده والعمل بكل الطرق على تقديمه له.

ولذلك فنحن نحرص على اختيار العمالة لدينا، وتمكنا من جمع فريق عمل كبير يتسم بالاحترافية والكفاءة في التعامل مع جميع مهام التنظيف والعمل على اتمامها بمنتهى الاتقان.

نحرص أيضًا على البحث باستمرار على أجود أنواع المنظفات، والاطلاع على أحدث وسائل التنظيف العلمية، مما يعمل على تقديم خدمة تنظيف على أعلى مستوى من الجودة.

شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس شمال الرياض

خدماتنا نقدمها لجميع عملائنا في جميع ضواحي الرياض بما في ذلك شمال الرياض، ومن خلال الاعتماد على أحدث أجهزة ومعدات التنظيف يتم القضاء على أصعب البقع في أسرع وقت.

شركة تنظيف مجالس شرق الرياض

نحن في شركة تنظيف مجالس شرق الرياض نقدم لعملائنا خدمة تنظيف متكاملة، وكذلك ننصح عملائنا النصائح التالية لتوفير أفضل حماية للمجلس:

  • يجب الحرص على تغطية المجلس بغطاء عصري مناسب مما يعمل على حماية المجلس من البقع والأتربة.
  • يجب تنظيف المجلس بشكل دوري بشفط الأتربة من ثنايا المجلس باستخدام المكنسة الكهربائية حتى لا تتراكم الأتربة وذرات الغبار وتنتشر الروائح الكريهة.
  • يجب تنظيف البقع فورًا بمجرد حدوثها.
  • تلميع المجلس بمحلول مكون من الماء والخل، مع مراعاة عدم الاقتراب لقطع الأثاث.

شركة تنظيف مجالس جنوب الرياض

نحن في شركة تنظيف مجالس بالرياض نقوم بتنظيف جميع أنواع المجالس والكنب، ونعمل على تنظيفها بأحدث الماكينات والمعدات، ويتم ذلك على يد مجموعة من العمالة الماهرة.

خدماتنا نقدمها لكم في جميع ضواحي الرياض وجميع أحياء مدينة الرياض، فاحرصوا على التواصل معنا خلال فترة العروض واستفادوا من قيمة خصم تصل إلى 50% على كافة الخدمات.

شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

الخدمات المقدمة من شركة تنظيف مجالس بالرياض

عملائنا الكرام نحن الشركة الأولى والرائدة في مجال تنظيف المجالس، لأنكم معنى لن تحتاجوا للبحث عن أي شخص آخر لاستكمال المهمة، فنحن نقدم لكم جميع خدمات التنظيف الخاصة بالمجلس.

فنحن نقوم بتنظيف جميع أنواع المجالس بمختلف خامتها كالمجالس المصنوعة من الجلد، المجالس المصنوعة من القماش، ونقوم أيضًا بتنظيف كل الأغراض الموجودة في غرفة المجلس من ستائر، وموكيت أو سجاد.

كذلك نحن نقوم بإزالة الأتربة وخيوط العنكبوت العالقة في السقف الخاص بغرفة المجلس، ونقوم أيضًا بتنظيف الأرضية ومسحها باستخدام مواد منظفة عالية الجودة.

ونقوم أيضًا بتنظيف جميع التحف والمرايات والأنتيكات الموجودة في الغرفة، ثم يتم تلميعها باستخدام ملمع خاص مستورد يعيدها جديدة براقة كالجديدة تمامًا.

كذلك نقوم بخدمة تنظيف الغرفة بجميع أركانها وبكل ما تحتوي عليه من أغراض، ثم تطهيرها وتعقيمها وفي النهاية تعطيرها، معنا أعزائي العملاء لن تحتاجوا لأي شيء لأننا نقدم خدمة تنظيف متكاملة الأركان.

عمال تنظيف مجالس بالرياض

عمال تنظيف مجالس بالرياض عمالة محترفة مدربة على أعلى مستوى للتعامل مع جميع أنواع المجالس بمنتهى الاتقان والكفاءة، فالعمال لدينا من جنسيات مختلفة.

الأيدي العاملة في شركة تنظيف مجالس بالرياض تم تدريبهم بشكل مكثف على استخدام أحدث الأجهزة والمعدات، وعلى أحدث أساليب التنظيف مما يتيح لهم إتمام عملية تنظيف المجلس بمنتهى الدقة والإتقان.

شركة تنظيف مجالس الفلل بالرياض

نحن نقدم خدمة تنظيف المجالس للمنازل والفلل والقصور والشقق والمكاتب والفنادق أيضًا، ونوعدكم عملائنا الكرام بتقديم خدمة تنظيف عالية الجودة على أعلى مستوى من الاتقان والكفاءة.

الخطوات المًتبعة من قبل شركة تنظيف مجالس بالرياض

نحن في افضل شركة تنظيف مجالس في الرياض نقدم خدمة تنظيف مدروسة ومرتبة بحيث نضمن لعملائنا خدمة تنظيف عالية الجودة في أسرع وقت، وتتمثل الخطوات التي نتبعها في تنظيف المجالس فيما يلي:

  • نبدأ أولاً بشفط الأتربة والغبار من ثنايا المجلس باستخدام المكنسة الكهربائية.
  • ثم يتم استخدام آلة التنظيف المناسبة لغسيل المجلس حسب درجة البقع المنتشرة على المجلس ومدى تغلغلها في الأنسجة.
  • بعد ذلك نقوم بتطهير المجلس وتعقيمه باستخدام أفضل أنواع المعقمات المستوردة التي تقضي على البكتيريا والجراثيم تمامًا.
  • يتم تجفيف المجلس باستخدام آلة تجفيف حديثة متطورة تعمل على تجفيف المجلس تمامًا.
  • الآن يتم فتح جميع النوافذ لتهوية المجلس جيدًا، ثم تعطيره باستخدام أرقى أنواع المعطرات والتي تدوم رائحتها لفترة طويلة.

طرق تنظيف مجالس بالبخار بالرياض

تعتمد شركة تنظيف مجالس بالبخار على أحدث الوسائل وتتبع طرق تنظيف مجالس بالبخار بالرياض على أن تكون طرق حديثة متطورة تعتمد على أحدث الأجهزة والمعدات.

طريقة تنظيف المجلس تعتمد على نوع الأثاث، وكذلك تعتمد خامة المجلس ككل وألوان الأقمشة الموجودة في المجلس، وتتمثل طرق تنظيف المجلس التي نتبعها في شركة الرحمة فيما يلي:

  • تنظيف المجالس بالبخار.
  • تنظيف المجلس بماكينات النصف بخار.
  • تنظيف المجالس بدريل التنظيف.
  • تنظيف المجلس يدويًا بالفرك.
شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

الخدمات الإضافية المقدمة من شركة غسيل مجالس بالرياض

حرصًا منا على إرضاء عملائنا فنحن نعمل على تقديم كافة الخدمات التي لها علاقة بالمجلس أثناء تنظيفه، فنحرص على القيام بما يلي:

  • معالجة أي تلف موجود بالخشب أو قطع موجود بقماش المجلس.
  • تلميع قطع الأثاث بالمجلس، وتلميع قطع الأثاث الموجودة في الغرفة.
  • تطهير وتعقيم المفارش.
  • تغيير الفرش وتنظيفه.
  • المفارش التي تغيرت ألوانها نقوم بصباغتها بأفضل أنوع الصبغات الكيميائية.
  • صبغ أقمشة المجلس ذات الألون المتعددة فتظهر بألوان زاهية براقة.

ارخص شركة تنظيف مجالس بالرياض

نحن في شركة الرحمة نُعد ارخص شركة تنظيف مجالس بالرياض بين جميع شركات التنظيف الأخرى، وذلك حرصًا مننا على اسعاد عملائنا ومنحهم فرصة الحصول على خدمات متميزة بأقل تكلفة.

رقم شركة تنظيف مجالس بالرياض

نحن في شركة الرحمة نوفر لعملائنا العديد من طرق التواصل مما يتيح لهم الوصول إلينا بمنتهى السهولة، إما من خلال الاتصال عبر رقم الهاتف التالي (0550071601)، أو من خلال التواصل عبر صفحتنا على الانستجرام دائمًا ننتظر اتصالاتكم في أي وقت، ونسعد بتلبية رغباتكم في أي وقت.

مميزات شركة تنظيف مجالس بالرياض

نحن في شركة تنظيف مجالس بالرياض نتميز بالمزايا التالية:

  • نحن نلتزم بمواعيدنا ونحرص على اتقان العمل وتقديمه بأعلى جودة.
  • عمالة مدربة على أعلى مستوى لتنظيف جميع أنواع المجالس.
  • نقدم خدمات تنظيف متنوعة متكاملة.
  • نعتمد على أحدث المعدات والماكينات التي تعمل على إتمام مهمة التنظيف على أكمل وجه.
  • خدمة عملاء متاحة طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع للرد على استفساراتكم وتلبية رغباتكم.
  • نقدم أفضل خدمة تنظيف بأقل سعر وأعلى درجة من الجودة والاتقان.

شركة تنظيف مجالس بالرياض تعمل على توفير أفضل خدمة تنظيف للمجالس لأهالي مدينة الرياض، ولحصول العملاء على أفضل نظافة للمجالس يتم استخدام مواد تنظيف ذات جودة عالمية، وذات قدرة فعالة في التخلص من أصعب البقع والدهون.

يتم الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة في إذابة البقع والشوائب المتراكمة على المجالس، وذلك عن طريق الاستعانة بماكينات حديثة متطورة تعمل بتقنية البخار في تنظيف المجلس وإذابة الدهون والتخلص من البقع.

وجميع خدمات التنظيف العامة التي تقدمها شركة تنظيف مجالس بالرياض لعملائها، تتم على أيدي مجموعة من العمالة تتميز بالكفاءة والمهارة والأمانة وإتقان العمل. وذلك ليطمئن قلب العميل على أغراضه، كل ذلك بأقل الأسعار وفي أسرع وقت.

شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

المجالس من أهم الأغراض التي توجد بالمنزل أو الفيلا، وجميع المنازل في المملكة العربية السعودية توجد بها مجالس.

ولذلك يجب الحرص عليها نظيفة خالية من أي عيوب أو بقع تعمل على تشويه مظهرها أمام الزائرين.

تتوفر المجالس بخامات وأشكال مختلفة، فيوجد منها الخشبية بالكامل، وأخرى تتكون من الأقمشة والمراتب، ويوجد مجالس جلدية.

ولكل نوع من تلك المجالس طريقة تنظيف تتناسب معها، وشركة الرياض لتنظيف المجالس تستخدم لكل نوع من أنواع المجالس السابق ذكرها طريقة التنظيف المناسبة لها، مع استخدام مواد التنظيف الأنسب، وذلك لتوفير أقصى درجة حماية ونظافة للمجلس.

ولأهمية المجالس وأهمية أن تظهر بشكل نظيف وأنيق، يجب أن تهتم سيدة المنزل بنظافتها وحمايتها من الشوائب وتراكم الأتربة قدر الإمكان.

نصائح شركة تنظيف مجالس الرياض

شركة تنظيف مجالس الرياض تقدم لعملائها بعض النصائح للحفاظ على المجالس نظيفة، والنصائح هي:

  • يجب الحرص على تنظيف المجلس بشكل يومي، وإزالة الأتربة والغبار من عليه، وذلك عن طريق المكنسة الكهربائية، مع ضرورة التأكد من نظافة المكنسة الكهربائية قبل استخدامها.
  • ينبغي تهوية المجلس باستمرار مع تعريضه إلى أشعة الشمس الغير مباشرة؛ ولذلك أهمية كبيرة في المحافظة على شكل المجلس ومظهره.
  • كما أن التهوية الجيدة والشمس تعمل على امتصاص الرطوبة، والقضاء على العفونة، وقتل الكائنات الدقيقة وحشرات الفراش.
  • وضع غطاء على المجلس بالكامل، وذلك لحماية المجلس من البقع والشوائب وتراكم الأتربة، مما يجعله جديداً باستمرار.
  • في حالة المجلس الذي يتكون من قطع خشبية، يجب الحرص على عدم تنظيف تلك القطع بواسطة الماء.
  • بل يجب استخدام الملمع الخاص بالأثاث لأن استخدام الماء في تنظيف الخشب يؤدي إلى تلف الخشب وتشققه.
  • تجهيز محلول من الخل والماء وبواسطة قطعة من القماش القطنية، يتم تلميع المجلس بالكامل مع عدم الاقتراب للقطع الخشبية.
  • في حالة تعرض المجلس لأي نوع من أنواع البقع، يجب التعامل معها بشكل فوري حتى لا تتراكم وتجف، مما يجعل من الصعب إزالتها دون أن تترك أثر.
  • الحرص على غلق جميع النوافذ والشرفات باستمرار، حتى لا تمتلئ الغرفة بالغبار والأتربة.
  • ينبغي على سيدة المنزل ابعاد الأطفال عن غرفة المجلس حتى لا يكون عرضه للبقع والإتساخ.

طرق تنظيف المجالس في شركة الرحمة

شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

تنظيف المجالس بواسطة دريل التنظيف

هي الطريقة الأكثر فاعلية في إزالة أصعب البقع من المجالس، وينبغي على الشخص الذي يقوم بتنظيف المجالس بواسطة دريل التنظيف.

أن يكون شخص محترف يعرف كيف يعمل بآلة دريل التنظيف، دون أن يتسبب بأي ضرر للأقمشة، وتلك الطريقة هي الأنسب للبقع شديدة الصعوبة.

تنظيف المجلس عن طريق الفرك اليدوي

وهي طريقة مناسبة جداً للبقع الصعبة، ويتم فيها فرك البقع الصعبة بواسطة الفرك اليدوي، وباستخدام مواد تنظيف عالية الجودة، خالية من أي مواد كيماوية أو مواد مبيضة تؤثر سلباً على ألوان المجلس وخامته.

تنظيف المجلس من خلال آلة نصف البخار

وهي طريقة مناسبة جداً للبقع شديدة الصعوبة، ويتم فيها استخدام دريل التنظيف والفرك اليدوي، وبواسطة مواد التنظيف مع آلة نصف البخار تصبح عملية تفتيت الدهون، وإزالتها أمر شديد السهولة.

تنظيف المجلس بآلة البخار

وتلك الطريقة مناسبة جداً في حالات الإتساخ العادية، وبواسطة آلة البخار يخرج الرذاذ الساخن الغني بمادة تنظيف تستخدم خصيصاً لتنظيف المجالس.

ثم بواسطة ماكينة التجفيف، يتم امتصاص الماء المحمل بالأتربة والشوائب والبقع من المجلس، ليعود مرة أخرى نظيفاً زاهياً خالياً من أي بقع تماماً.

طرق لتنظيف المجالس القماش بالرياض

إنه لأمر شديد الأهمية والحساسية أيضاً، أن تحافظ سيدة المنزل على المجلس نظيفاً ومرتباً بشكل دائم؛ حيث أن المجالس هي المكان الأكثر استقبالاً للضيوف والزوار، وكثرة الحركة واللعب من الأطفال وبالتالي التعرض للكثير من مشاكل التبقع وانسكاب السوائل والعصائر المختلفة والطعام.

وحتى لا يتشوه مظهر المجلس يجب أن يتم التعامل الفوري مع البقع وتنظيف المجالس القماش بالرياض؛ وذلك تفادياً لترك أثر سيء لا يزول يعمل على تشوه شكل المجلس، وللتعامل مع البقع هناك عدة طرق يمكن القيام بها وهي:

  1. يمكن التغلب على البقعة فور حدوثها عن طريق استخدام الخل المخفف مع قطعة من القماش ذات الملمس الناعم.
  2. وفرك البقعة فور حدوثها جيداً ثم وضع منشفة جافة على مكان البقع لامتصاص الرطوبة بالكامل، وفتح جميع النوافذ والمراوح لتوفير تهوية جيدة للمجلس حتى يجف تماماً.
  3. الخل المركز أيضاً من الأشياء الفعالة في إزالة البقع، ويتم وضع كمية قليلة منه وخلطها بالماء، ثم فرك مكان البقعة جيداً حتى يتم التخلص منها تماماً.
  4. ثم توضع قطعة جافة نظيفة من القماش على مكان البقع حتى تمتص الرطوبة وتترك للصباح، ثم يتم تهوية المجلس جيداً، حتى تمام الجفاف.
  5. ينبغي على سيدة المنزل تحضير مجلول مجهز من الماء والخل وبضع نقاط من سائل تنظيف الملابس، وعند تعرض المجلس للتبقع يتم غمر قطعة من القماش ذات الملمس الناعم، وتفرك البقعة جيداً حتى تزول نهائياً.
  6. يمكن استخدام الماء مع بضع نقاط من سائل تنظيف الأطباق في إزالة البقع التي يتعرض لها المجلس.
  7. يجب أن يكون المجلس نظيفاً باستمرار وخالي من الأتربة وذرات الغبار، وذلك عن طريق شفط الأتربة بشكل يومي بواسطة المكنسة الكهربائية.
  8. يجب تلميع حواف المجلس والقطع الخشبية بشكل يومي بواسطة سائل التنظيف الخاص بالخشب.
  9. في حالة كان المجلس مصنوعاً من الجلد، يجب تنظيفه بواسطة سائل تنظيف مخصص بالجلود مثل الفوم أو الاستعانة بالزيوت الطبيعية.
شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

تنظيف المجالس من بقع الحبر

  • يتم التنظيف فوراً بقطعة من القطن أو قطعة من القماش القطني تم غمرها في الكحول، ثم فرك مكان البقعة جيداً حتى تزول تماماً.
  • أما إذا كانت البقعة من النوع الدهني، توضع كمية من بيكربونات الصوديوم على مكان البقعة وتركها فترة، ثم بواسطة قطعة من القماش النظيف تم غمرها في الماء والصابون.
  • ثم تمريرها على مكان البقعة وإزالة مسحوق البيكربونات تماماً، ثم إعادة غمر قطعة القماش في الماء النظيف.
  • وإعادة تمريرها على مكان البقع وفركها جيداً حتى يتم التخلص من أثر الصابون نهائياً، ثم بعد ذلك يتم تعرض المجلس للتهوية الجيدة والشمس الغير مباشرة حتى يجف تماماً.
  • إذا تعرض المجلس إلى بقعة من طلاء الأظافر، يمكن استخدام سائل إزالة طلاء الأظافر “الأسيتون”، ثم بواسطة قطعة من القماش نظيفة وناعمة الملس يتم مسح الأسيتون.
  • وتغمر قطعة القماش في الماء والصابون ثم يعاد فرك مكان البقعة جيداً، ويعاد غمر المنشفة في الماء النظيف.
  • ثم إعادة فرك مكان التبقع مرة أخرى حتى يتم التخلص من أثر الصابون نهائياً، ثم يتم وضع منشفة جافة نظيفة عليها حتى تمتص الرطوبة والماء بالكامل، ويعرض المجلس إلى مصدر للتهوية الجيدة.
  • ولتنظيف المجلس بمنتهى العناية والدقة، والحصول على أفضل نظافة يمكنك عزيزي العميل الاستعانة بأفضل شركة تنظيف مجالس بالرياض.

طريقة تنظيف المجالس الجلد في الرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض تقدم لعملائها مجموعة من الطرق الرائعة للتعامل مع البقع التي يتعرض لها المجلس بشكل فوري وتعمل على إزالتها والتخلص منها وهي:

  • يجب تنظيف المجلس وثناياه، ومن الأتربة والغبار بواسطة المكنسة الكهربائية.
  • تحضير محلول من الماء وبه بضع قطرات من سائل تنظيف الأطباق.
  • تغمر قطعة من الإسفنج في المحلول المجهز، ثم يتم مسح المجلس بالكامل.
  • ثم بواسطة قطعة من القماش النظيف الجاف يتم إزالة الصابون من على المجلس الجلد بالكامل.
  • تغمر المنشفة في الماء النظيف ويعاد مسح المجلس الجلد، لإزالة أي أثر للصابون من عليه.
  • وبواسطة منشفة نظيفة جافة يعاد مسح المجلس بالكامل، مع مراعاة عدم ترك الماء عليه لفترة طويلة حتى لا يتلف.

طريقة تنظيف المجلس المصنوع من الخشب والمراتب

  • أولاً تشفط الأتربة وذرات الغبار والشوائب بواسطة مكنسة كهربائية نظيفة، ويجب إزالة الأتربة من بين ثنايا وأركان المجلس.
  • يتم تجهيز محلول من الماء والخل وبواسطة منشفة قطنية، يتم مسح المجلس بالكامل، ولكن مع مراعاة عدم مسح القطع الخشبية الموجودة بالمجلس بواسطة الماء.
  • ويتم مسح القطع الخشبية بواسطة سائل ملمع الأخشاب.
  • بعد الانتهاء من تنظيف المجلس بالكامل يجب فتح النوافذ والشرفات في الصباح الباكر، وتركها فترة طويلة؛ حيث تفيد أشعة الشمس الغير مباشرة والتهوية الجيدة للمجلس على تجفيف المجلس تماماً، والتخلص من أي رطوبة داخله، وبالتالي منع تعرض المجلس للعفونة والروائح الكريهة.
  • يجب ألا يوضع المجلس لفترات طويلة في أماكن بها شمس مباشرة؛ حيث أن ذلك يعمل على تغيير ألوان المجلس وإصابتها بالبهتان.
  • يجب أن تحرص سيدة المنزل على وضع غطاء ومفارش على المجلس؛ حيث أن ذلك يعمل على التقليل من تعرض المجلس للإتساخ، وتراكم الأتربة وغيرها من العوامل التي تعمل على تشويه مظهره.
  • ينبغي وضع سلة للمهملات في غرفة المجلس.
  • تنصح شركة تنظيف مجالس بالرياض عملائها، بضرورة الاستعانة بالنباتات الطبيعية لتزيين غرفة الجلوس؛ حيث تعمل على إضافة راحة نفسية ومظهر جمالي للحجرة.
  • يمكن استخدام النباتات في طرد الحشرات المزعجة مثل البعوض والذباب، وذلك بوضعها في الشرفات، مما يحافظ على نظافة الغرفة التي يوجد بها المجلس.
  • يجب ان تحرص سيدة المنزل على تنظيف الغرفة بشكل يومي، وإزالة الأتربة عن السجاد والموكيت بواسطة المكنسة الكهربائية.
  • ينبغي إغلاق النوافذ والشرفات قبل غروب الشمس؛ وذلك حتى لا تدخل الحشرات المزعجة إلى داخل الغرفة.

مميزات تنظيف المجلس العربي في الرياض

  • لدينا فريق عمل مدرب على أعلى مستوى لتنظيف المجلس العربي في الرياض ، وتنظيفها وإزالة البقع عنها بمنتهى الكفاءة والأمانة.
  • تحرص شركة تنظيف مجالس بالرياض على استخدام مواد تنظيف خالية من أي مواد كيماوية مبيضة، حتى تحافظ على خامة المجلس وألوانه من التغير والتلف.
  • الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة المتطورة في تنظيف المجالس.
  • تقديم جميع خدمات تنظيف الكنب و المجالس بأقل الأسعار.
  • الالتزام بالمواعيد والأمانة في العمل.

شركة نظافة مجالس بالرياض

شركة نظافة مجالس بالرياض لها قدرة الاعتناء بالمجالس مهما تنوعت أنواعها وأشكالها، فجميعنا يعلم أهمية المجالس في المملكة العربية السعودية.

لذلك فإن المجالس لا يمكنها الاستغناء عن خدمات شركة تنظيف مجالس بالرياض التي تعتني بكافة أنواعها سواء المغطى بالقماش أو القطيفة، والمجالس التي يغطيها الستان، والكتان.

أنواع أقمشة التنجيد

  1.  يساعدك شركة تنظيف مجالس بالرياض التعرف على أنواع أقمشة المجلس وأسعارها التي تختلف حسب مميزات كل صنف وشكل الديكور الذي يناسبه.
  2. فيوجد القماش المصنوع من القطن والمصنوع من القطيفة كما يوجد بعض المجالس التي يدخل في تنجيدها الحرير.
  3. وبعض الناس يفضلوا نوع القماش المصنوع من القطيفة لأنه يعطى مشهد فخم للمجلس.
  4. وهناك المجالس المصنوعة من الجلد وأكثر الأماكن التي يناسبها الجلد هي العيادات والشركات التي بها موظفين بعدد كبير.
  5. الجلد معروف بأنه يتحمل الاستهلاك لفترات طويلة كما أنه يعرف بسهولة تنظيفه ورخص ثمنه وشياكة ألوانه.
  6. ومن أنواع أقمشة التنجيد قماش الساتان والذي يتميز بالأناقة والشياكة والسعر المتوسط إلا أنه يسهل تمزق أنسجته عند احتكاكه بدبوس أو إكسسوار أحد حروفه بارزة فننصحك بالابتعاد عنه.
شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

ويوجد أيضا القماش المصنوع من الشمواه ومنه صنفين:

  • أولا: الشمواه العادي والأقل سعرا في السوق وهذا النوع تنصحك شركة نظافة مجالس بالرياض بالابتعاد عنه تماما وذلك لأن أثار البقع تظهر فيه بشكل محرج أمام أصدقائك وأقاربك؛ كما أن تنظيفه صعب جدا.
  • ثانيا الشمواه الأصلي والمعروف أيضا عند تجار القماش باسم الجلد المقلوب وهذا النوع ممتاز ويعطى مظهر رائع أمام ضيوفك ولكن من أبرز عيوبه هو ارتفاع ثمنه.
  • حتى شكل وألوان قماش المجلس نفسه متنوعة فهناك المنقوش ومنها السادة ويوجد المجلس ذو القماش المزركش والمقلم.

كل هذه الأنواع بخلاف نوعية الأقمشة ذو الأسطح اللامعة.

نصائح اختيار قماش المجالس

شركة تنظيف مجالس بالرياض تقدم لكي نصائح عند اختيار قماش مجلسك:

  • ابتعدي عن الأقمشة الصناعية في تنجيد المجلس لأنها تزيد من درجة الحرارة داخل الغرفة فهي غير مستحبة خاصة مع طقس المملكة المعروف بدرجة الحرارة المرتفعة أغلب أيام السنة.
  • تجنبي الأقمشة ذات الغرز الواسعة فهي عرضة للتلف أسرع من الأنواع الأخرى وخصوصا أن كنتي من هواة تربية الحيوانات الأليفة فمخالب القطط معروفة بأنها تدمر أقمشة المجلس ذو الغرز الواسعة.
  • كذلك ابتعدي عن القماش ذو الطبقة الرقيقة فكلما زاد سمك القماش وتعددت طبقاته كان أكثر قدرة على التحمل لسنوات أطول.
  • لا يغرك سعر القماش المرتفع الثمن فيوجد بعض الأنواع في الأسواق باهظة الثمن ولكنها غير مناسبة لاستهلاك جميع أفراد الأسرة وبالتالي عمرها يكون قصير.
  • وكذلك ليس كل الأنواع رخيصة الثمن سيئة ورديئة الصنع فعلى العكس تماما بعض الأنواع الرخيصة تكون جودتها عالية جدا وتعيش عمرا طويلا.
  • إذا أصابتك الحيرة في اختيار أي الأنواع أفضل لكي وتناسبك عليك استشارة محل بيع الأثاث وإخباره عن متطلبات منزلك بالضبط وسوف يفيدك بخبرته الواسعة في هذا المجال عن أكثر الأنواع التي تناسبك أكثر من غيرها.

طريقة غسيل سجاد وموكيت المجالس

في شركة تنظيف المجالس بالرياض نقوم بغسيل سجاد وموكيت المجالس كالتالي:

  1. نقوم في شركة تنظيف مجالس بالرياض بشفط جميع الأتربة المتراكمة على سطح المجلس وفى الزوايا بأحدث أجهزة الشفط وأقواه على الإطلاق.
  2. نفتش جيدا عن البقع الحديثة والقديمة الموجودة على المجلس ونرشها بسائل مخصص بإزالة بقع المفروشات مستوردة من الخارج.
  3. نقوم برش المجلس كاملا بسوائل التنظيف الخالية من الروائح المؤذية للجهاز التنفسي ثم نتركها على سطح المجلس أو الكنب لفترة ويقوم أحد أعضاء فريق العمل برشه برذاذ الماء المتعادل الحرارة.
  4. تأتى بعد ذلك عملية شفط الماء بالبخار بأقوى جهاز شفط يصل قوته إلى 500 وات ويشفط كل المياه وبقايا الأتربة والأوساخ المتراكمة.
  5. يتم تعريض المجلس بالكامل لأشعة الشمس ليحصل على التهوية الجيدة ويساعد ذلك في القضاء على الجراثيم وتعقيم المجلس من أي بكتيريا ضارة.
  6. الخطوة الأخيرة في شركة تنظيف مجالس بالرياض والأهم على الإطلاق وهي تعطير المجلس بأفخم أنواع العطور وأكثرها قدرة على الثبات والذي يجعل كل من يدخل مجلسك يشيد برائحته العطرة وشكله الرائع والنظيف.
  7. ولم ننسى البخور لطرد جميع الطاقات السلبية من المكان وجلب الطاقة الإيجابية مما يبعث في نفوس أهل المنزل الراحة والاسترخاء

أضرار استخدام مواد تنظيف المجالس رخيصة

بالتأكيد سوف توفر لك شركة تنظيف مجالس بالرياض جميع الأسعار والعروض التي تناسبك وتجعل من تنظيف المجلس أمر ضروري في الأعياد والمناسبات.

ولكن هناك بعض الشركات معدومة الضمير التي تقدم عروض بأسعار زهيدة جدا ويتساءل عميلنا العزيز لماذا شركة تنظيف مجالس بالرياض أعلى سعرا منهم.

هذه الشركات تستخدم مواد تنظيف المجالس رديئة الصنع مجهولة المصدر تلحق الضرر بأفراد المنزل في حالة استنشاقها أثناء عملية الغسيل وتسبب حساسية للجلد وتؤذي الجهاز التنفسي.

كمان أنه إذا لم يزيلها عمال التنظيف بشكل جيد وتركت آثارها فإن احتكاك أطفالك بها يجلب لهم متاعب كثيرة ويسبب لهم حساسية وهرش لفترات طويلة.

فمن الواجب عليك سيدتي تحرى الدقة في اختيار نوع شركة تنظيف مجالس بالرياض التي تحافظ على نظافة مجلسك وصحة أبنائك وأطفالك.

فنحن في شركة تنظيف مجالس بالرياض حريصين كل الحرص على التأكد من سلامة منتجاتنا من أي أخطار ولدينا فريق جودة متخصص في مراجعة مكونات جميع المنتجات عند استلامها من الخارج.

وفى حالة لا قدر الله ظهور أي نوع من المنظفات يدخل في تركيبه مواد مهيجه للجلد أو مضره بفريق عملنا أو بأفراد المنزل يتم استبعادها فورا واستبدالها بمنتجات أخرى أكثر أمانا حتى وإن ارتفع ثمنها قليلا، الأولوية لدينا صحة العميل ورضاه التام عن أدائها.

شركة غسيل مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

أسباب الاستعانة بشركة تنظيف المجالس

من أكثر الأسباب التي تدفعك لتنظيف مجلسك باستمرار هي تجنب ظهور حشرات المفروشات في منزلك والتي سوف تدهشك بالأضرار التي تلحقها بك وبأسرتك.

  • بق الفراش نوع من أنواع الحشرات التي تقوم بلدغ الجلد العاري من الغطاء وتكون حجمها مثل بذرة التفاح ولونها بنى محمر.
  • لها قدرة عالية على الاختباء في الشقوق كما تختبئ أيضا في التصدعات وتكثر في الأماكن التي يجلس فيها عدد أفراد كبير لفترات طويلة ولاسيما أن المجالس من أكثر الأماكن التي يحدث فيها ذلك.
  • ينتشرون بصورة رهيبة من مكان لآخر في الملابس وعلى أسطح الأثاث وبين ثنايا الكنب والمجالس ويستطيعون الانتقال بسهولة بين غرفة وأخرى.
  • لكل هذه الأسباب السابق ذكرها أصبح تنظيف المجلس وتعطيره أمر ضروري لسلامتك وسلامة أفراد منزلك.
  • فلا يوجد شيء بالوجود أغلى ثمنا من الصحة فبادر بالاتصال بأحد عملاء شركة نظافة مجالس بالرياض وحدد موعد في أقرب وقت.
  • قومي بتعقيم مجلسك من الحشرات التي من الممكن أن تكون موجودة به الآن أثناء قراءتك المقال؛ لا تعلمين عنها شيئا.

مميزات شركة تنظيف مجالس بالرياض

تتمتع شركتنا بعدة مميزات تفرقها عن أي شركة نظافة أخرى بالمملكة وهي الأمانة وسرعة الرد على العميل والكفاءة العالية المتوفرة لدى الفنيين الذين يعملون داخل شركة تنظيف مجالس بالرياض، هذا بالإضافة إلى أسعار شركتنا المناسبة للجميع.

تنظيف ستائر المجالس بالرياض

شركة غسيل مجالس بالرياض هو ما يبحث عنه كل مواطن يعيش في الرياض حيث أن المجلس يعتبر من أهم الغرف بداخل المنزل والمجلس مسؤول عن إعطاء انطباع لزائر المنزل عن ذوق صاحبة البيت.

كما أن المجلس من أكثر الأماكن في المنزل التي تشعرين فيها بالاسترخاء والراحة والهدوء، لكن بعض السيدات تواجه صعوبة في تنظيفه والحفاظ عليه من البقع والأتربة المتراكمة على مر الأيام.

من اليوم لن تنتابك الحيرة والقلق حيث أن شركة غسيل مجالس بالرياض سوف توفر عليك عناء تنظيف مجلسك فلدينا فريق عمل مدرب على غسيل المجلس بحرفية عالية وبمنتهى السرعة والأمانة يمكنه تنظيف ستائر المجالس بالرياض.

تعليمات أثناء عملية التطهير

  • يجب تحرى الدقة عند تنظيف قماش المجلس المصنوع من الجلد فهذا النوع بالذات له طريقة خاصة في التعامل.
  • وحتى لا يحدث لجلد المجلس أي تشقق أو تلف أو تقشير توفر لك شركة تنظيف مجالس بالرياض سوائل التنظيف التي تغذى جلد مجلسك وتعيده لامع كالجديد.
  • كما أنه بعد أن يقوم فريق عملنا بتنظيف مجلسك المصنوع من الجلد جيدا، يجب عليك تلميعه بصفه دوريه بقطعه من القماش عليها ملمع جلود يوم بعد يوم لتحافظي عليه وتعطيه عمرا أطول.
  • أما إذا كان يوجد مساحة كبيرة من الخشب ظاهرة في مجلسك فحينها تخبرك شركة غسيل مجالس بالرياض بأنه يجب عليك المسح الجاف بدون استخدام أي سوائل حتى لا يتضرر الخشب أو يصاب بالعفونة.
  • وإذا كان مجلسك من النوع المذهب فهو من القطع الرائعة التي تعطى لمنزلك مظهر جذاب وفخم ولذلك يتحتم عليك الحفاظ عليه جيدا من التلف وتنظيفه باستمرار بواسطة فرشاة ناعمة جدا مصنوعة من الريش أو مصنوعة من الشعر الصناعي وتقومي بتمريرها على الأماكن المذهبة لإبعاد الأتربة من على سطحه وممنوع تماما استخدام الماء والصابون حتى لا تضيع لمعته.
  • وتواصل شركة تنظيف مجالس بالرياض إعطاء النصائح لك سيدتي التي سوف تفييدك في عملية تنظيف المجلس الأسبوعية، فإذا وجدتي بعض بقع الحبر بسبب أطفالك الصغار.
  • قومي بتجهيز هذا الخليط عن طريق إحضار إناء وضعي فيه بعض من مسحوق الغسيل الجيل وكربونات الصوديوم والخل ومعجون الأسنان، ثم قلبي هذا الخليط جيدا وضعيه على البقعة ووزعيه جيدا بواسطة فرشاة ناعمة.
شركة نظافة مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

  • ثم تترك لمدة لا تقل عن نصف ساعة ثم تقومي بعصر القماشة مرة ثانية وإزالة كل آثار الصابون، وبعد ذلك تنصحك شركة تنظيف مجالس بالرياض أن تحضري قماشة مبللة بالماء وتمريرها على البقعة لتمتص كل أثر للمنظفات.
  • ثم في النهاية قومي بإحضار فوطة جافة تماما والقيام بتنشيف المكان الذي تم بله جيدا وبرفق حتى لا تتلف أنسجة المجلس.
  • ولا تنسى تعريض المجلس للهواء أو مجفف الشعر على درجة حرارة متوسطة.
  • فقد قدم لك شركة غسيل مجالس بالرياض نصائح تساعدك بالاعتماد على نفسك في تنظيف مجلسك في الأيام العادية فإذا لم تفلح هذه الطرق معكى ووجدت أن المجلس حقا في غاية الاتساخ وبه كمية كبيرة من آثار البقع وعلامات أيدي الأطفال الصغار واضحة عليه.

فلا تترددي عزيزتي بالاتصال بأرقام شركة تنظيف مجالس بالرياض فورا فسوف نصلك في الحال وننهى جميع مشاكل التنظيف فورا.

أضرار ترك مجلسك بدون تنظيف

لا شك أن المجلس غرفة مهمه جدا بالمنزل حيث يتجمع فيه أفراد الأسرة ويمارسون أغلب أنشطتهم اليومية من مشاهدة التلفاز والأكل والمذاكرة واستضافة الأصدقاء والضيوف وزملاء أولادك في الدراسة وإقامة الحفلات به.

لكل هذه الأسباب صار لزامًا عليك الحفاظ على نظافة مجلسك باستمرار.

اتصلي الآن بنا شركة تنظيف مجالس بالرياض نصلك فورا

وبخلاف الإحراج أمام ضيوفك إذا كان مجلسك غير نظيف، ويؤسفنا إخبارك أنه من أكثر الأماكن في المنزل التي تتعرض للإصابة ببق الفراش والبراغيث والجراثيم.

والتي من شأنها أن تسبب تهيج جلد أولادك وتصيبهم بحساسية الحشرات وتعرضهم لأمراض جلدية مختلفة.

وإذا كان المجلس بيئة خصبة لتكاثر الجراثيم فمن السهل أن ينقل العدوى لأطفالك خصوصا أن كانوا أطفال صغار مازالت مناعتهم ضعيفة.

تنظيف أرضيات المجالس بالرياض

أن المكان المحمل بالأتربة والجراثيم يجلب الطاقة السلبية والتعاسة والكآبة لأفراد المنزل ويصيبهم بالملل دون سبب، وعلى العكس تماما فان المكوث في مكان نظيف ومعطر يشرح الصدر ويضفى البهجة والراحة والاسترخاء على جميع أفراد المنزل.

ويجعلهم ذو قدرة أعلى على إنجاز جميع أعمالهم بصورة طيبة وإن كانوا في المراحل الدراسية المختلفة يشجعهم ذلك على استذكار الكثير من الدروس، لذا ننصحك بتنظيف أرضيات المجالس بالرياض.

تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

مميزات غسيل وتلميع مجالس الرياض

لدينا فريق خدمة عملاء جاهز للرد على استفساراتكم في أي وقت بمنتهى السرعة.

  • لدينا عمالة مدربة على أعلى مستوى ولها خبرة كبيرة في غسيل وتلميع مجالس الرياض  بسبب العمل معنا منذ سنوات.
  • فور إنهاء إجراءات الحجز لدى ممثلي خدمة عملاء شركة تنظيف مجالس بالرياض يتم أرسال مجموعة من الفنيين فورا لمعاينة المجلس ومعرفة حجمه والمواد المناسبة لتنظيفه.
  • لدينا أحدث أجهزة متطورة تعمل تكنولوجيا لأغراض الشفط والتجفيف والتنظيف.
  • كل المواد التي نستخدمها في التنظيف والتعقيم مستورده من الخارج ومصرح بها من قبل الأطباء وليس لها أي أضرار على صحة أفراد منزلك.
  • لدينا عربات مجهزة نصلك في أي مكان بالمملكة بأسرع وقت ممكن.
  • خدمتنا غير مقتصرة على البيوت فقط ولكننا ننظف المجالس في المكاتب والشركات والمنشآت والمدارس.

خطوات تنظيف المجلس المتبعة في شركة الرحمة

أولا نقوم بتنفيض جميع الأتربة والغبار ونصل إلى أدق زوايا المجلس باستخدام أجهزة الشفط الحديثة.

  • نقوم بإزالة البقع بخلطات تعمل على إزالة أصعب البقع بسرعة شديدة وتترك القماش نظيف وبحالته الأصلية عند الشراء.
  • نقوم برش المنظفات على سطح المجلس ونتركه مدة معينة على حسب شدة أتساخه.
  • ثم بعد ذلك يقوم الفني بإزالة الصابون وغسله جيدا.
  • نقوم بعملية التجفيف عن طريق تعريض المجلس لجهاز بخار ذو درجة حرارة مرتفعة وهذه العملية تسهم بشكل كبير في القضاء على البكتريا والجراثيم.
  • بعد ذلك نقوم بتعريض المجلس للشمس لإتمام عملية التهوية
  • ولا تنسى شركة تنظيف مجالس بالرياض خطوة التعطير بأجود العطور والأطول في مدة ثباتها.
  • ثم يقوم الفنيون بإعطائك بعض التعليمات للحفاظ على نظافة مجلسك ويتابعون معك باستمرار إذا كنتي محتاجة إعادة تكرار الأمر في أي وقت.

نصائح لتنظيم المجالس في الرياض

  • يجب عليك معرفة مساحة الغرفة جيدا قبل شراء المجلس فمن المستحب أن تتركي مساحة فارغة في الغرفة ولا تختاري مجلس ضخم يأخذ المساحة كلها.
  • البساطة هي عنوان الجمال، فكلما كان المجلس رقيقا وذو نقوش مبهجة وألوان مفرحة كانت له الصدارة في الجمال عن غيره وسيشيد باختيارك الجميع.
  • عند اختيارك لألوان الدهانات في الغرفة التي سيوضع بها المجلس أن تكون مناسبه مع نقوش قماش المجلس واتباع نفس النصيحة عند اختيارك الستائر والسجاد.
  • ابتعدي عن ألوان المجالس الصاخبة التي تتعب العين وترهق النظر وتشعر الجالس فيها بالتوتر.
  • من الأشياء التي تنصحك بها شركة تنظيف مجالس بالرياض أن تختار لوحات مناسبة لشكل مجلسك سواء كان مودرن أو ستيل.
  • مفارش المناضد يجب الحرص على أن تكون عملية وبسيطة وذو تطريز قليل حتى تتحمل كثرة الاستخدام.

خدماتنا الاخرى

شركة تنظيف كنب بالرياض – تنظيف سجاد بالرياض – تنظيف شقق بالرياض – شركة تنظيف منازل بالرياض – شركة تنظيف فلل بالرياض

الاسئلة الشائعة

01

هل تغسلون المجالس بالمنزل؟

نعم، فنحن في شركة تنظيف مجالس بالرياض نقدم أفضل خدمة تنظيف للمجالس باستخدام أحدث آلات التنظيف والتجفيف داخل المنزل.
02

في إمكانية نستخدم المجلس في نفس اليوم؟

نعم، يمكن استخدام المجلس في نفس اليوم وخلال ثلاث ساعات فقط من التنظيف.
03

هل المنظفات المستخدمة آمنة على ألوان المجلس؟

نعم، لأننا نستخدم منظفات مستوردة عالية الجودة خالية من المبيضات وأي مواد كيميائية.
04

هل يمكن الحصول على خدمة التنظيف من شركة تنظيف مجالس بالرياض بسعر مخفض؟

نعم؛ حيث أننا نوفر لكم عروض وتخفيضات قوية طوال أيام السنة وخاصة في المناسبات.
قُم بإرسال تقيمك النهائي
5

تقييمات المستخدمين5مشترك في التقييم

5
5
20%
4
20%
3
20%
2
20%
1
20%