اطلب الخدمة الان
خدمة علي مدار 24 ساعه
اتصل بنا الواتساب
شركة تنظيف سجاد بعنيزة

شركة تنظيف سجاد بعنيزة تطرح مساعدتها حول كيفية تنظيف السجاد و الحفاظ عليه و التعامل معه بشكل سليم لأنها تعلم نظرا لوجوده الطبيعي على الارض فهو يحمل الكثير من الاوساخ و البقع، و هذا ما جعل الكثير من السيدات يستغنون عن وضع السجاد نظرا لما يعانون من مشقة أثناء تنظيفه.

و أعلمي سيدتي ان السجاد يختلف في شكله و حجمه و تكوينه و خاصة تكوينه حيث نوع الأنسجة التى تتكون منها يتوقف عليها نوع التنظيف و كيفيته، لان في بعض الاحيان قد تلجأ سيدة المنزل الى استخدام بعض المنظفات الكيمائية التى تهلك أنسجة السجاد  أو تقوم بضياع ألوانها  و هذا ما نريد تجنبه تماما. نظرا لما وجدته شركة تنظيف سجاد بعنيزة من بعض الاخطاء الشائع اتباعها من الامهات عند غسيل السجاد فقد اهتمت بهذا الامر حتى تجد له العلاج المناسب في خدمات تنظيف السجاد والموكيت و من اهم تلك النصائح ما يلي :

نصائح شركة الرحمة افضل شركة تنظيف سجاد بعنيزة

  • يجب سيدتي عليكي عند قيامك بغسيل السجاد ان تبتعدي تماما عن الفرشاه الخشنة في التنظيف او عن الفوط ذات الملمس الخشن، لان تلك الادوات ستؤذي السجادة بشدة خاصة مع تلك الانواع الرقيقة حيث أنها ستقوم بتمزيق الانسجة و تلفها و هذا ما يجب تجنبه حتى نضمن سلامة السجاد.
  • كما نصحت شركة تنظيف سجاد بعنيزة بضرورة كنس السجاد بشكل يومي حتى تتم إزالة الأتربة و الغبار من فوق السجاد.
  • كما اوضحت شركة تنظيف موكيت بعنيزة بأن الغسيل الكثير و المتكرر للموكيت سيؤدي الى قصر عمره، أي لا يجب أن يتم غسله مرة كل شهر او حتى شهرين بل يجب غسيل الموكيت مرتين فقط في العام بالكامل، حيث أن مع كثرة الغسيل فان وبر الموكيت سيتقطع.
  • كما تنصح شركة تنظيف موكيت بعنيزة بان تستخدم في التنظيف مسحوق الغسيل العادي، لكن لا بد من التأكد قبلها بانه لا يضر أنسجة السجاد من خلال إجراء إختبار عليه في جزء خفي من السجادة حتى لا يؤثر بالسلب عليه.
  • و تنبه بشدة شركة تنظيف موكيت بعنيزة بضرورة إزالة و مسح البقع فور حدوثها حتى لا تؤثر على أنسجة السجاد من خلال ان تلتحم بها فتصبح قوية و عنيدة، فتكون صعبة في التنظيف وفي إزالتها، و لكن يجب التفرقة بين انواع البقع حيث ان لكل البقع المختلفة طرق مختلفة في التنظيف فمثلا هناك بقعة تحتاج الى المسح او الدعك مثل المياه او المشروبات، و هناك بعض الأنواع الاخرى من البقع و التى تحتاج الى الضغط في التنظيف، أي وضع فوطة قطنية على البقعة فتقوم الفوطة بامتصاص البقعة مثل بقع الحبر، ففي حالة مثل حال الحبر اذا قمت بالدعك فيها فانك ستقوم بنشر البقعة على عدة أماكن و هذا خطأ جدا فانك ستزيد من صعوبة الموقف.

ماكينة تنظيف سجاد

  • و من أهم النصائح التى قدمتها شركة غسيل سجاد بعنيزة هي ان تقوم بنفض السجاد من ظهره بقوة لنفض الاتربة عنه و هذا يكون باستمرار و سيقلل هذا من كم تنظيف السجاد و سهولة تنظيفه، لانك بتلك الحركة تقومي باخراج كل الاشياء العالقة بين ثناياه و هذا يكون من خلال استخدام اداة خاصة او يمكن إستخدام منفضة او حتى عصا.
  • كما تنصح شركة غسيل سجاد بعنيزة باهمية تعريض السجاد الى اشعة الشمس و التى تقوم بقتل البكتريا و الجراثيم المتكونة في السجاد اثر وقوع المأكولات او بسبب المياه الواقعة عليه و التى تتسبب في حدوث رطوبة او عفن .
  • بعد غسيل السجاد يقوم معظم النساء بطي السجاد و تخزينه و لكن حذرت شركة غسيل سجاد بعنيزة من هذه الطريقة حيث أنه يجب أن تقوم بلف السجاد و ليس طيه حتى لا يترك أثر او علامات او اي شي من الثنيات.
  • من اهم الطرق المتبعة التى لا بد من بطلانها هي المشي على السجاد بالاقدام المتسخة وهذا ما حذرت منه شركة تنظيف موكيت بعنيزة لانه يتسبب في تلطخ و إتساخ الموكيت و ترك الكثير من الأتربة و الاوساخ عليه.
  • يوجد اساليب بسيطة جدا في الحفاظ على الموكيت و هي كما قالت شركة غسيل موكيت بعنيزة ان تحضري غطاء سجادة او حامي لها ، و هو عبارة عن غطاء يتم وضعه على السجادة و يتنوع اشكاله و يضم اشكال و الوان و احجام جميلة للغاية و يقوم بحماية السجادة و يرفع عنها الاذى .

بعض الاخطاء الشائعة في التعامل مع الموكيت :

كما أوضحت شركة غسيل موكيت بعنيزة ان لعب الاطفال على السجادة يجعلها عرضة الى الكثير من الحوادث مثل وقوع الاشياء المختلفة عليها و خاصة بقع الدهون و غيرها، و من الممكن ان يكتبون عليه بالاقلام الجاف و تترك عليه اثار الجاف و التى تعتبر من اصعب البقع و العنيدة، كما ان تناول الطعام فوق السجاد ييعتبر عادة سيئة جدا، و تجنبي سيدتي ان تقومي بشراء السجاد الأبيض او الفاتح لانه معرض الى الاتساخ الشديد ، لهذا عرضت شركات تنظيف سجاد بعنيزة خدماتها للمساهمة في تنظيف السجاد ، و في حالة الاستفسار عن اي شيء أو طلب الإستعانة بنا يرجى الاتصال علي شركة الرحمة ليصلك أفضل خبراء التنظيف.

خدمات أخري : شركة تنظيف سجاد ببريدة _ شركة تنظيف سجاد بالرياض 

قُم بإرسال تقيمك النهائي
5

تقييمات المستخدمين5مشترك في التقييم

5
5
20%
4
20%
3
20%
2
20%
1
20%