اطلب خدماتناشركة الرحمة
اطلب الخدمة الان
خدمة علي مدار 24 ساعه
اتصل بنا الواتساب

توفر شركة الرحمة أفضل شركة صيانة مكيفات بالنعيرية كافة خدمات الصيانة والتنظيف وتصليح الأعطال الخاصة بمكيفات اسبليت ومكيفات شباك والمكيفات المركزية والصحراوي.

كما تعتبر هذه المؤسسة في صيانة المكيفات من الشركات الهامة التي تقدم الخدمات للأفراد والشركات على حد سواء، ومن خلال هذه السطور سنتعرف على جميع خدماتها ومزاياها والعروض التي تقدمها لعملائها.

افضل شركة صيانة مكيفات بالنعيرية

المكيفات هي جزء أساسي من حياة الناس خاصة في الدول ذات المناخ الحار والرطب كدول الخليج، فلا يمكن للأفراد أو الشركات العمل بشكل جيد في درجات حرارة مرتفعة وبدون تهوية مناسبة ولهذا السبب، تتخذ شركات الصيانة دوراً هاماً في المحافظة على المكيفات وإبقائها تعمل بأفضل حالاتها.

ارخص شركة صيانة مكيفات بالنعيرية

تقدم شركة الرحمة الصيانة وكافة الخدمات المتنوعة لعملائها، وتشمل ذلك عمليات التنظيف الدورية والصيانة وإصلاح المشاكل التي يواجهها العملاء مع مكيفاتهم خاصة بعد فترة توقفها خلال شهور الشتاء حيث تحتاج لفحص وصيانة قبل التشغيل.

وعندما يتعلق الأمر بشركات الصيانة، فإن مؤسسة الرحمة تعد أقوى شركة صيانة مكيفات بالنعيرية إلى جانب أنها شركة ذات سمعة جيدة وخبرة واسعة في هذا المجال.

شركة صيانة مكيفات بالنعيرية

خدمات شركة صيانة مكيفات بالنعيرية

هناك باقة منوعة من خدمات شركة صيانة مكيفات بالنعيرية تشمل ما يلي:

  • تعمل على الصيانة وتوفير الخدمات بأسعار معقولة، مع الانتباه التكامل إلى جودة الخدمة فلا تقصر الشركة في الجودة من أجل توفير المزيد من المال بل تقدم أفضل ما لديها للعميل. 
  • توفر خدمات صيانة المكيفات في إطار عقود الصيانة السنوية، والشهرية حيث يتوقف ذلك على رغبة العميل وطلبه، وهذا يسمح للعملاء بالاستفادة من الخدمات بشكل منتظم دون القلق من أي شيء.
  • لديها من المهندسين فريق كامل على أعلى درجة من الاحترافية والكفاءة في اصلاح الاعطال التي تتعلق بجميع أنواع مكيفات الهواء والتبريد.
  • توفر هذه المؤسسة العملاقة خدمة تنظيف مكيف الهواء مع الفك والتركيب من خلال افضل الفنيين.
  • شحن غاز الفريون أيضا يدخل ضمن الخدمات التي توفرها مؤسسة الرحمة المتخصصة في الصيانة الدورية للمكيفات إذ تعد من الأمور الأساسية التي يجب القيام بها للحفاظ على جودة المكيفات والحد من تكاليف الإصلاح المكلفة. 
  • تشمل خدماتها المُقدمة كذلك تنظيف المرشحات والفلاتر وتنظيف المكيف من الداخل والخارج. 
لا تنسي مشاهدة:   شركة تركيب مكيفات مركزية بمكة

مزايا شركة صيانة مكيفات بالنعيرية

تقدم شركة صيانة مكيفات بالنعيرية الخدمات المهمة التي توفر الراحة للأفراد والشركات على حد سواء، حيث تعمل على الحفاظ على المكيفات وإبقائها تعمل بأفضل حالاتها. 

وفيما يلي سنلقي الضوء على بعض المزايا التي توفرها في ميدان صيانة مكيفات الهواء.

تقليل تكاليف الصيانة: تقدم خدمات دورية ومنتظمة للعملاء، وهذا يساعد على تقليل تكاليف الإصلاح الباهظة فإذا تم القيام بالصيانة الدورية والتنظيف اللازم، فإن ذلك سيحد من الحاجة إلى إجراءات الإصلاح الجزرية الغير مجدية، والتي قد تكلف العملاء مبالغ كبيرة من المال.

زيادة عمر المكيفات: تعمل على إبقاء المكيفات بأفضل حالاتها، وهذا يساعد على زيادة عمر المكيف بشكل كبير فإذا تم القيام بالصيانة الدورية وكذلك التنظيف اللازم.

فإن ذلك سيحد من مشاكل جمة مثل التآكل الذي يحدث للمكيفات، وانتشار الصدأ وانسداد أنابيب الصرف وبالتالي فإنه سيتم تمديد عمر المكيفات لفترة أطول.

توفير الطاقة: يعمل المكيف على استهلاك الكثير من الطاقة حتى ينتج الهواء النقي داخل الغرفة ولكن إذا لم يتم الصيانة الدورية للمكيف، فإنه سيستهلك المزيد من الطاقة، والكهرباء وهذا يؤدي إلى زيادة فاتورة الكهرباء بشكل كبير. 

تركيب مكيفات بالنعيرية

من الخدمات التي تتخصص في تقديمها شركة صيانة مكيفات بالنعيرية هي خدمة التركيب فإذا كان لديك مكيف جديد وترغب في تثبيته داخل إحدى الغرف في منزلك فما عليك إلا التواصل مع الشركة حتى ترسل لك فريقها الفني المتخصص ليقوم بتركيب المكيف واختيار المنطقة الأنسب لتثبيته حتى يضخ الهواء النقي البارد الذي يبحث عنه العميل.

يتأكد الفريق من تثبيت مكيف الهواء بشكل صحيح ويقوم بتجربته بعد التركيب والتوصيل بالتيار الكهربائي حيث يعتبر اختبار التشغيل مهمة ضرورية يجب أن يقوم بها الفني قبل إنتهاء الخدمة.

لا تنسي مشاهدة:   شركة تنظيف مكيفات مركزية بالدمام

تنظيف مكيفات بالنعيرية

غسيل وتنظيف مكيف الهواء باحترافية كبيرة من الخدمات الأساسية التي توفرها شركة صيانة مكيفات بالنعيرية فهي لا تقدم فقط خدمة الصيانة الدورية للمكيف، إنما تسعى إلى تحسين كفاءة المكيف عن طريق التنظيف وغسيله من الشوائب المختلفة.

تستخدم منظفات مخصصة للمكيفات وأجهزة التبريد وأمنة عليهم تمامًا وتم اختبارها من الهيئات الطبية المعنية بالإضافة إلى ذلك يقوم بعملية تنظيف المكيف فني لديه من الخبرة سنوات طويلة ويعمل في مؤسسة الرحمة منذ أعوام عديدة وبناءً عليه اكتسب الخبرات المطلوبة جميعها في مجال تنظيف وصيانة المكيفات.

تعبئة غاز الفريون

مما لا شك فيه أن جميع أجهزة التبريد والتكييف لا تعمل إلا عن طريق غاز الفريون فإذا انتهى هذا الغاز أو أوشك على النفاذ يتوقف الجهاز عن العمل على الفور وإذا لم يتم تعبئته بالغاز يمكن أن يحترق الجهاز أو تحدث له عدة أعطال.

وبالتأكيد عزيزي العميل أنت في غنى عن حدوث تلك الأعطال والحاجة إلى المزيد من الاصلاحات فإذا أوشك جهاز التكييف على نفاذ غاز الفريون فإن شركة صيانة مكيفات بالنعيرية تقوم من خلال فريقها المختص بتعبئة الفريون وشحن المكيف حتى يعمل بأقصى كفاءة ممكنة.

فني تنظيف مكيفات بالنعيرية 

يعتبر تنظيف مكيف الهواء أمرًا مهمًا للغاية حيث يؤثر على جودة الهواء الذي نتنفسه ويؤثر على كفاءة المكيف وعمره الافتراضي.

فعندما يتراكم الغبار والأوساخ داخل المكيف، يؤدي ذلك إلى تقليل كفاءته وزيادة استهلاك الطاقة، وبالتالي زيادة فاتورة الكهرباء. 

كما أن التراكم الزائد للأوساخ يؤدي إلى تلف الأجزاء الداخلية للمكيف، وبالتالي يقلل من عمر المكيف ويزيد من التكاليف المتعلقة بإصلاحه أو استبداله.

وبالإضافة إلى ذلك، يتراكم العفن والبكتيريا والجراثيم داخل المكيف، والتي يمكن أن تسبب مشاكل صحية مثل الحساسية والربو والتهاب الجهاز التنفسي. لذلك فإن تنظيف مكيف الهواء بانتظام يساعد على تحسين جودة الهواء الذي نتنفسه ويحمي صحتنا.

لا تنسي مشاهدة:   شركة تركيب مكيفات شمال الرياض

وتوفر شركة صيانة مكيفات بالنعيرية افضل فني تنظيف مكيفات مدرب ولديه سنوات كثيرة من الخبرة فهو يقوم بتنظيف الفلاتر وتنظيف هيكل المكيف الخارجي والفتحات والثقوب التي يخرج منها الهواء النقي ويعمل على التخلص من أي شوائب تعيق خروج الهواء.

اسعار شركة صيانة مكيفات بالنعيرية 

تعمل شركة صيانة مكيفات بالنعيرية على تقديم الأفضل على مدار سنوات منذ تأسيسها وتحرص أيضا على توفير سعر يكون مناسب لحالة جميع العملاء في النعيرية وبالتالي يستطيع طلب للخدمة بسهولة دون أن يخشى من التكاليف الباهظة التي نسمع عنها في الشركات الاخرى.

وعلى جانب آخر تحرص كذلك هذه المؤسسة على اتباع التطورات والتحديثات المختلفة في خطة العمل سواء كانت الصيانة أو التنظيف أو تصليح الأعطال.

وتجدر الإشارة إلى أن خصومات شركة صيانة مكيفات بالنعيرية تصل إلى 50% أي أنها تتحمل نصف التكلفة مما يخفف العبء عن كاهل العميل، وتقدم ايضا عروض مختلفة في صيانة المكيفات.

شركة صيانة مكيفات بالنعيرية

ما هي المكيفات التي تقوم هذه الشركة بصيانتها؟

 جميع انواع مكيفات الهواء مثل تكييف شارب وهايسينس وتكييفات امريكول وسامسونج ومكيفات الزامل وتوشيبا ويونيون إير.

هل توفر الشركة قطع غيار اصلية؟

لا تتعامل الشركة إلا مع قطع الغيار الأصلية فهي تلتزم بعدم استخدام أي قطع مقلدة مهما كان سعرها رخيص.

ما هي مميزات شركه صيانة مكيفات بالنعيرية؟

هناك مميزات كثيرة تتصف بها شركة صيانة مكيفات بالنعيرية منها الالتزام بالوقت المحدد والسعر المناسب والالتزام بإرسال فريق فني خبير في صيانة وتنظيف المكيفات المتنوعة.

خدمات أخرى

شركة صيانة مكيفات بالخرجشركة صيانة مكيفات بالرياضشركة صيانة مكيفات بجدة

قُم بإرسال تقيمك النهائي