شركة تنظيف مساجد بالمزاحمية

شركة تنظيف مساجد بالمزاحمية

شركة تنظيف مساجد بالمزاحمية تقدم خدمات التنظيف بجميع أنواعها بالاعتماد على أحدث الأدوات والمعدات وأفضل أنواع المواد المنظفة والمساحيق التي تعمل بفاعلية على إزالة الشوائب والبقع دون ترك أي أثر، تقدم شركة الرحمة خدماتها بأفضل العروض وأقل الأسعار؛ حيث أن هدف الشركة الأول هو كسب ثقة العملاء والعمل على إسعادهم وتلبية رغباتهم.

شركة تنظيف مساجد بالمزاحمية:

المساجد هي أماكن للعبادة لأداء الفروض والعبادات ويجب أن تظهر نظيفة تماماً وذات مظهر جيد يليق بقدسية المكان ومكانته، وتختلف مساحة المساجد؛ حيث يوجد مساجد ذات مساحات كبيرة شاسعة وأخرى صغيرة ضيقة، يختلف أيضاً نوع الفرش ونوع الأرضيات فهناك أرضية مسجد من السيراميك، وأخرى من البلاط، وأرضية مسجد من الباركيه أو الرخام.

ومع وجود هذه الاختلافات يجب أن تختلف أساليب التنظيف، ولا يمكن أبداً الاعتماد على أشخاص لا يمتلكون الخبرة أو المهارة في أعمال التنظيف، لأن هذا الأمر يترتب عليه عدم الحصول على درجة النظافة المطلوبة، أو التأخير لدرجة تعطيل المصلين عن أداء الصلاة، وتنظيف المساجد يجب أن يتم التنظيف بمنتهى السرعة وفي ذات الوقت يجب أن يتم التنظيف بمنتهى الدقة والمهارة، وهذه المعادلة الصعبة لن يمكن تحقيقها إلا من خلال شركة الرحمة شركة تنظيف مساجد بالمزاحمية، وهي شركة متخصصة في القيام بجميع أعمال التنظيف بمنتهى المهارة والكفاءة وفي أسرع وقت.

شركة تنظيف مساجد

آليات عمل شركة تنظيف مساجد بالمزاحمية:

تستند شركة الرحمة على محاور أساسية، وتعمل جميع المحاور سوياً بنفس الكفاءة وبنفس الأداء لتقديم خدمة تنظيف متميزة والمحاور الأساسية التي تعتمد عليها آلية العمل هي:

1)                 متابعة التطور التكنولوجي وتوفير أحدث التقنيات والأجهزة التي تستخدم في التنظيف والتجفيف، مما يعمل على تحقيق درجة نظافة مثالية في وقت سريع، مع الحفاظ على ألوان الفرش زاهية ومتألقة.

2)                 الحرص على استخدام مواد تنظيف عالية الجودة مستوردة، ومواد تعقيم وتطهير آمنة على البيئة والإنسان.

3)                 فريق العمل يتميز بكفاءته واتقانه للعمل.

4)                 فريق دعم فني مهمته الرد على اتصالات العملاء وتلبية احتياجاتهم، والتعامل مع الشكاوى والمشاكل بشكل حازم وسريع، وفريق الدعم الفني هو حلقة الوصل بين العملاء والشركة.

ما يتم تنظيفه في المسجد:

النظافة والطهارة أمر مرتبط ارتباط جذري بالدين الإسلامي؛ حيث أن النظافة من الإيمان ومما لا شك فيه أنه يجب الاهتمام بتنظيف بيوت الله وتطهيرها، وتتضمن عملية تنظيف المساجد العديد من التفاصيل الموجودة في المسجد، بداية من واجهة المسجد ومداخل المسجد وصولاً إلى الأرضيات والفرش والحوائط والحمامات.

  1.     تنظيف أرضيات المساجد:

مما لا شك فيه أن كل مسجد يختلف عن آخر من حيث المساحة ونوع الأرضيات، والأرضيات إما بلاط عادي، أو رخام، أو سيراميك، أو باركيه، ولكل نوع من هذه الأرضيات طريقة تنظيف معينة وأجهزة محددة ومواد تنظيف مخصصة، والحرص على استخدام طريقة التنظيف المناسبة والتي تتوافق مع نوع الأرضية يحافظ على مظهر الأرضية بالإضافة إلى تحقيق أفضل درجة من النظافة.

شركة تنظيف مساجد بالمزاحمية توفر أحدث الأجهزة والأدوات المتخصصة في جلي البلاط والأرضيات بجميع أنواعها، مع استخدام مساحيق خاصة تتناسب مع نوع الأرضية، بينما في حالة الأرضية الباركيه يجب الابتعاد تماماً عن استخدام الماء أثناء التنظيف، وذلك للحفاظ على الأرضية من التلاف والاصابة بالشروخ والثقوب.

  1.     تنظيف الحوائط والجدران:

جدران المسجد والحوائط تتراكم عليها الأتربة وذرات الغبار وخيوط العنكبوت مع مرور الوقت، بالإضافة إلى تراكم البقع نتيجة وضع المصلين أيديهم على الحائط، وكل هذه الأشياء تتسبب في ظهور الحوائط بشكل مشوه لا يليق بمظهر المسجد، ومن خلال فريق العمل يتم التخلص من خيوط العنكبوت وإزالة الأتربة والغبار، والتخلص من البقع باستخدام مواد التنظيف عالية الجودة التي تعيد الحائط كالجديدة تماماً.

  1.     تنظيف المكتبة:

لا يوجد مسجد لا يحتوي على مكتبة؛ حيث أن المكتبة تشتمل على المصاحف والكتب الدينية المتنوعة، ولكن مع مرور الوقت تتراكم الأتربة على الكتب والمصاحف وبينها ويصبح شكل المكتبة غير نظيف وتتراكم عليها الشوائب والأتربة، لذلك يجب إزالة جميع المصاحف والكتب والعمل على تنظيفها جيداً، ثم تنظيف المكتبة وتلميعها، وتوفر شركة الرحمة شركة تنظيف مساجد بالمزاحمية افضل انواع الملمعات الخاصة بتنظيف المكتبة.

  1.     تنظيف حمام المسجد:

مما لا شك فيه أن عدد الأشخاص الذين يزورون المسجد عدد كبير ومن خلال الاختلاط بين هذه الأعداد يترتب على ذلك الإصابة بالأمراض المختلفة، لذلك يجب الحرص على تنظيف الحمام باستخدام منظفات عالية الجودة وقوية، واستخدام المطهرات والمعقمات للقضاء على البكتيريا والجراثيم والحد من انتشار الأمراض والعدوى.

  1.     تنظيف فرش المسجد:

يتعرض فرش المساجد للعديد من البقع الصعبة خاصة في فصل الشتاء مع سقوط المطر واختلاط التربة بالماء تتكون بقع من الطين تنتشر في مدخل المسجد، وعلى السجاد لإزالة هذه البقع يجب استخدام مواد تنظيف عالية الجودة خالية من أي مواد مبيضة تؤثر على ألوان السجاد وتتلف خاماته.

ويجب الحرص من غسيل السجاد المتكرر؛ حيث أنه يجب ألا يتم غسيل السجاد في السنة الواحدة لأكثر من أربع مرات، لأن الغسيل المتكرر للسجاد يؤدي إلى تلفه وتهدله، ولذلك تحرص شركة الرحمة شركة تنظيف مساجد بالمزاحمية على استخدام أجهزة حديثة متطورة يتم من خلالها غسيل السجاد وتجفيفه وتعطيره في وقت قصير وبأعلى جودة، مع توفير أقصى درجة من الأمان والحماية لألوان السجاد وخاماته.

أهم التعليمات للاهتمام بالمساجد نظيفاً:

  •   يجب الاهتمام بعمل صيانة دورية لأجهزة الصوت والكشف على السماعات.
  •   شفط الغبار والأتربة من فرش المسجد باستمرار باستخدام المكنسة الكهربائية، وذلك لتفادي انبعاث الروائح الغير مرغوب بها.
  •   التخلص من خيوط العنكبوت بشكل مستمر.
  •   تنظيف المكتبة والتخلص من الأتربة والغبار وتلميع المكتبة، ثم إعادة ترتيب الكتب وتنسيقها.
  •   الاهتمام واجهات المساجد الخارجية وتنظيفها.
  •   استخدام آلة البخار في تنظيف السجاد والموكيت.
  •   الاهتمام بنظافة الحمام بشكل يومي والعمل على تطهيرها وتعقيمها.
  •   غسيل السلالم وتنظيفها بالماء والصابون القوي.
  •   الكشف على أدوات الإنارة والنجف وتنظيف النجف ومصادر الإنارة بالاستعانة بعمال الكهرباء، وذلك بهدف عمل صيانة على الكهرباء وتنظيف جميع الوحدات الكهربائية، وتنظيف المراوح جيداً.
  •   عمل صيانة للمكيفات والتأكد من أنها سليمة، وفي حالة وجود أي أعطال بها يجب العمل على إصلاحها خاصة في حالة اقتراب فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة.

وللحصول على خدمة تنظيف متميزة يجب الاستعانة بشركة تشتهر بالسمعة الطيبة والسيرة الحسنة، وتمتلك سابقة أعمال تعكس خبرتها في أعمال التنظيف ومن أهم الشركات وأفضلها شركة الرحمة شركة تنظيف مساجد بالمزاحمية.

مميزات شركة تنظيف مساجد بالمزاحمية:

ý  استخدام مواد ومساحيق التنظيف عالية الجودة مستوردة لا تحتوي على أي مواد مبيضة تؤثر بشكل سلبي على الألوان أو خامة الفرش.

ý  الاعتماد على أحدث الماكينات والمعدات في أعمال التنظيف والتجفيف.

ý  فريق عمل مدرب على أعلى مستوى للتعامل مع جميع أعمال التنظيف بكفاءة ومهارة واتقان.

ý  الالتزام بالمواعيد واتقان العمل.

ý  فريق دعم فني متاح على مدار اليوم وخلال الأسبوع للرد على اتصالات العملاء وتلبية رغباتهم.

ý  تحرص شركة تنظيف مساجد بالمزاحمية على تقديم أفضل خدمة بأفضل العروض وأقل الأسعار.

اتصلوا بنا الآن علي رقم جوال 0550070601 نصلكم في اسرع وقت ممكن

خدماتنا الآخري

شركة تنظيف مساجد ببريدةشركة تنظيف مساجد بالرياض

اتصل بنا الآن