اطلب الخدمة الان
خدمة علي مدار 24 ساعه
اتصل بنا الواتساب
شركة نقل اثاث بالرس

شركة نقل اثاث بالرس توضح ان من أخطر الأشياء و أصعبها علي الأطلاق هي عملية نقل الاثاث حيث أنها تتطلب أكثر من شخص للقيام بذلك و لكن مع معنا لا داعي للقلق فنحن نمتلك أفضل الخبراء في فك و تركيب الاثاث لذلك لا تحمل هم و قم بالتواصل معنا, و نحن في شركة الرحمة سنقوم بعرض بعض النصائح عليكم التي سوف تساعد في عملية نقل الأثاث.

نصائح شركة الرحمة افضل شركة نقل اثاث بالرس

  1. تنظيف و تلميع الاثاث جيداً قبل القيام بعملية النقل.
  2. فك القطع الكبيرة و تقسيمها الي اجزاء صغيرة عند القيام بأعمال النقل مثل ” الدولاب, السرير, المطبخ ” لأن معظم الاشياء الكبيرة لن تسطيع ان تقوم بنقلها نظرا لاختلاف مساحة السلالم الخاصة بالمنزل و عدم سهولة خروجها من باب الشقة.
  3. التأكد من عدم وجود أطفال بالمنزل أثناء القيام بأعمال النقل حتي لا يعيقون الحركة أو يتعرضون لأي أذي.
  4. خلق مساحة مناسبة في المنزل حتي تضع بها الاجزاء المفكوكة حتي تسهل عليك عملية التحرك في جميع أنحاء المكان.
  5. التأكد من أحضار ادوات التغليف مثل ” مقص, لزق, كراتين كبيرة, ورق لازق, فقاعات تغليف بلاستيكية ” لتسهيل عملية التغليف وأتمامها بشكل سريع.
  6. تغليف الاشياء المصنوعة من الزجاج جيدا و التحف أيضا للحفاظ عليهم ضد الكسر أو الخدش.
  7. تنصح شركة نقل اثاث بالرس انه عند تغليفك للأشياء وعند وضعها في كراتين عليك بوضع ورق لازق مكتوب عليه ملحوظاتك ” قابل للكسر أو زجاج, أو أشياء ثمينة ” حتي يكون لك علم بما داخل الكراتين حتي لا تضع فوقهم أي شئ يعرضهم للكسر والتلف.
  8. عند فك الاثاث الكبير عليك  بوضع أرقام عليه حتي يسهل عليك عملية أعادة تركيبه مرة ثانية أتباعا لمسلسل ألارقام.
  9. عند القيام بعملية تنزيل الاثاث عليك بالإستعانة ببعض الاشخاص لمساعدتك في ذلك لأنه من المستحيل أن تقوم بذلك بمفردك, سوف يوْثر عليك كثيراً.

خدمات نقل الاثاث و العفش

أما اذا كنت لا تستطيع القيام بكل هذه الأشياء لا داعي للقلق فقط أتصل علي أفضل شركة نقل اثاث بالرس سوف نقوم بكل هذه الأشياء عوضاً عنك بأفضل النتائج و أقل التكلفة التي تتناسب مع جميع الطبقات مع ضمان الخدمة الشاملة لنقل الاثاث وتخزينه مع الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع مندوبنا, لا داعي للقلق فراحتك تهمنا فقط أتصل علينا لتحظي بأفضل خدماتنا علي الأطلاق.

شركة نقل اثاث بالرس

شركة نقل عفش بالرس

  • اذا كنت ترغب بنقل عفش بيتك وتفكر كثيراً لأمكانية القيام بتلك المهمة بطريقة صحيحة وسليمة عليك بالتواصل مع شركة نقل عفش بالرس حيث أنها تمتلك العديد من المميزات والأشياء التي تجعلها مصدر ثقة كبير لجميع عملائها.

من أهم ما تقوم به شركة الرحمة التالي:

  • عند إتصالك بشركتنا نقوم بإرسال مندوب لتقيم العفش حتي يري كم العمالة المطلوب لإنجاز ذلك.
  • عند الاتفاق علي الموعد نقوم بإرسال أفضل العاملين و الخبراء الي منزلك.
  • يقوم خبراء العفش لدينا بفك القطع الكبيرة و ترقيمها و تغليفها حتي يسهل عملية التركيب مرة آخري.
  • يقوم متخصصون لدينا بتغليف كل قطع عفش منزلك جيداً حتي نحافظ عليه من التلفيات.
  • نقوم بوضع الاشياء الثمينة و الزجاجية في كراتين كبيرة مبطنة من الداخل مخصصة لمثل تلك المهام حتي تحافظ عليها من الكسر و التلف.
  • يقوم عمالتنا بتنزيل الأشياء برفق تام للمحافظة عليه من أي ضرر.
  • أذا كان باب منزلك صغير أو سلم منزلك ضيق لا يتسع للعاملين أن يخرجوا منه بالعفش فلا تقلق, فتمتلك شركتنا أفضل و أحدث و أقوي الأوناش للوصول الي أعلي الاماكن التي نستخدمها في تنزيل عفشك منزلك بأمان تام.
  • أهم ما يميز شركتنا بأننا نمتلك أفضل و أضخم شاحنات علي الأطلاق التي تسهل علينا علمية النقل لمسافات كبيرة, هذه الشاحنات مزودة من الداخل بكل ما يلزم أثناء عملية النقل والتي لديها القدرة علي أن تحفظ أغراضك مهما كانت المسافة بعيدة جداً.
  • عند الوصول للمكان الجديد نقوم بتنزيل العفش و إعادة تركيبه مرة آخري مع ضمان مستوي الخدمة المقدمة لكم.
  • كما أننا نقدم خدمة تنظيف المنازل بأفضل الأسعار مقارنة بالشركات الاخري, أذا كنت ترغب بتنظيف منزلك قبل وضع العفش المنقول به و لم تقتصر خدماتنا علي نقل الأثاث و العفش فقط فلدينا مميزات كثيرة جداً.

نقل اثاث بالرياض عمالة فلبينية

شركة تخزين اثاث بالرس

الكثير من الناس يتلقون عروض للسفر علي المدي الطويل ولا يعلمون كيف يتعاملون مع الاثاث الخاص بمنزلهم مهلا عليك فنحن في شركة تخزين اثاث بالرس نعرض عليك خدماتنا التي لا يوجد لها مثيل في المملكة السعودية كلها حيث أننا نمتلك ما يميزنا عن غيرنا و يجعلنا متصدرين القمة دائما, و سوف تقوم شركة الرحمة أفضل شركة تخزين أثاث بالرس بإعطائكم بعض النصائح التي سوف تساعدكم في عملية تخزين الاثاث بطريقة سليمة و صحيحة.

نصائح تساعدك علي تخزين الاثاث:

  1. عليك أن تقوم بأفراغ المخزن الخاص بك جيداً و أخراج كل ما فيه.
  2. تقوم بخلط بعض من مواد التنظيف في جردل أو جردلين من المياه و ثم تقوم بغسله جيداً.
  3. البحث عن أي شقوق صغيرة أو فتحات في الحائط حتي لا تكون مدخلاً سهلاً للحشرات حتي لا تقوم بالتعشش داخل أغراضك المخزنة.
  4. الكشف عن أي رشح مياه علي الحوائط أو الاسقف و معالجتها جيدا حتي تتجنب المشاكل الناتجة عن الرطوبة و كشف تسربات المياه, لأن هذا و ذاك من الممكن أن يدمروا لك كل أغراضك المخزنة.
  5. عند القيام بالتخزين عليك بتنظيف الاثاث جيدا وتلميعه قبل تخزينه.
  6. اذا كان لديك أي أعطال في أي جزء من الاثاث عليك بأصلاحه قبل تخزينه حتي لا يتحمل فوق طاقته و يتلف نهائياً.
  7. تغليف الأثاث جيدا و تغطيته بملائات كبيرة منعا لتراكم الأتربة أو تساقط أي شئ عليه.
  8. وضع التحف القابلة للكسر أو الاشياء المصنوعة من الزجاج داخل كراتين حتي تحفظهم من التلف.
  9. كل هذه الاشياء يجب أن تقوم بها لتضمن عملية تخزين الاثاث الخاص بك دون حدوث أي تلفيات أو أصابات ناتجة عن عملية تخزينك للعفش.

كلنا نعلم أن كل هذه الأشياء اذا لم نقم بها بالمستوي المطلوب و بالطريقة الصحيحة سوف تكلفنا الكثير و سوف ينتج عن أثرها الكثير من الاضرار المادية و وبعض الاشياء التي تتعرض الي التلف, لذا عليك بالخبراء في هذا المجال حتي تتم عملية نقل و تخزين العفش الخاص بك بكل سهولة و يسر و بأمان تام, فنحن أفضل شركة نقل اثاث بالرس و بالمملكة كلها لذا بادر بالاتصال بنا ليصلك مندوب شركتنا و لتحظي بأفضل الخدمات المنزلية علي الاطلاق.

خدماتنا الاخري : شركة نقل اثاث بالرياض _ شركة تخزين اثاث بالرياض _ نقل اثاث بالخرج

قُم بإرسال تقيمك النهائي
5

تقييمات المستخدمين5مشترك في التقييم

5
5
20%
4
20%
3
20%
2
20%
1
20%