اطلب الخدمة الان
خدمة علي مدار 24 ساعه
اتصل بنا الواتساب
شركة نقل اثاث بعنيزة

شركة نقل اثاث بعنيزة علي وعي بأنه عندما تتخذ قرار نقل المسكن من مكان الى اخر اكثر ما يواجهك من مشاكل هي كيفية اعادة وضع و ترتيب هذا الاثاث في البيت الجديد، و يزيد الامر عندما تنقل قطع الاثاث القديمة الموضوعة في البيت القديم اكثر من شراء قطع اثاث جديدة من المستودعات و الشركات.

و هذا لانك عندما تشتري قطع جديدة فانك ستقوم بشراءها بالحجم الذي يناسب البيت الجديد و بالاضافة الى نقل الاثاث من شركة نقل اثاث بعنيزة الى البيت مباشرة دون فك و تركيب عدة مرات ، و هذا ما يسهل الامر في حالة الاثاث الجديد عن الاثاث المنتقل من بيت الى اخر .

حيث انه يتعرض الى الكثير من الحوادث نتيجة النقل و الفك. بعد  البحث حول الحلول المناسبة لحماية الاثاث من التعرض الى اي حوادث اثناء النقل اهتمت شركة نقل اثاث بعنيزة ببعض الافكار التى تساعد في نقل الاثاث بشكل سليم.

خدمات نقل الاثاث و العفش

أهم نصائح شركة الرحمة افضل شركة نقل اثاث بعنيزة

  • من اهم النصائح التي تعطيها شركة نقل اثاث بعنيزة هي ( التنظيم و الترتيب ) و هما عنصران مهمان للغاية لانهم يعملان على تحديد اولوية النقل ، بمعني انه على كل سيدة ان تعرف و ترتب اهم القطع التى ستقوم بنقلها و ما هي القطع ذات الاولوية .
  • (التخيل البصري ) و هو العامل السريع على انجاز الكثير من الوقت لانك من خلال التخيل البصري فانك تستطيع رسم وضعية الاثاث الجديدة من قبل ان تنقل و هو يساعد في مرحلة وصول الاثاث ، لانهم سيضعون القطعة الواصلة في مكانها المناسب .
  • ( الجمع و الفصل) بمعنى انه من المهم ان تقوم كل سيدة منزل بجمع الاشياء القيمة و القابلة للكسر معا و تقوم بفصلها عن باقي الاشياء حتى لا تتعرض الى اي حادث كسر او خدش ، و حتى لا تضيع الاشياء القيمة و تقع ، خاصة المجوهرات و الانتيكات و بالطبع الاوراق المهمة ، و التى ينصح ان يتم وضعها في صناديق محكمة الغلق و يضع عليها قفل حتى لا يتم العبث بها ، و يفضل ايضا ان يتم نسخها كاحتياطي .
  • ( الفك و التركيب ) و هو ما شرحته شركة نقل عفش بعنيزة و قالت انه من المهم جدا جدا ان يتم فك قطع الاثاث الكبيرة الى اصغر ما يمكن فكه الى ان يتم الوصول الى اصغر حجم ممكن ، و اوضحت شركة نقل عفش بعنيزة هذه النقطة و قالت تمكن اهمية فك الاثاث الى قطع صغيرة في انها تسهل من حمل العفش و تجعله سهل على الافراد الحمالين و لا تعرضهم الى اذى بالاضافة الى انها تجعل من امكانية تغليف العفش شيء في الامكان ، و امكانية نقله و وضعه بشكل مناسب سهلة .

نقل اثاث بالرياض عمالة فلبينية

شركة نقل اثاث بعنيزة

  • ( التنظيف و التغليف ) لا بد من تنظيف العفش جيدا قبل النقل و الترحال من اى اتربة او غبار و خاصة من بواقي الاطعمة الموجودة في الحواف و في دواخل المجالس ، و عندما سألت شركة نقل عفش بعنيزة عن سبب التنظيف اوضحت انه اثناء نقل العفش من الممكن ان يسقط ندى او مطر او يتعرض الى اي مياه فتتفاعل مع الاتربة المتراكمة فيصبح طين ، او اذا تواجد بواقي اطعمة في العفش من المحتمل و بشكل اكيد ان تتكون فيها الحشرات و تنتشر بداخله و هو ما يمكن ان يعرضه الى حشرة النمل الابيض و هو ما نحاول تجنبه تماما ، الى جانب انه من الممكن ان يكون في العفش نفسه حشرات منذ البداية و بذلك فانتي تعملي على نقل هذه الحشرات الى بيتك الجديد من جديد .
  • ( الكراتين و الفلين و لوازمه ) كل تلك الاشياء هي لوازم لا غني عنها في تخزين الاثاث ، و هنا اوضحت شركة تخزين عفش بعنيزة كيفية استخدام كل شيء و قالت ، ان الكراتين مهمة في حمل الزجاج و التحف و المقتنيات الغالية ، و الشريط اللاصق يقوم بربط الصناديق بعد ملأها ، ثم يتم وضع تلك الصناديق فوق الفلين .
  • ( الحبال ) تساعد الحبال في سهولة نزول العفش بشكل سلس و خاصة في الطوابق المرتفعة .
  • ( الاجهزة الكهربائية ) تنصح شركة نقل عفش بعنيزة بالتعامل مع الاجهزة بالعقل حتى لا تتعرض الى اهتزاز او كسر او اي خدش و هذا من خلال تغليف الجهزة جيدا ثم وضعها في صناديق و بعد ذلك وضعها فوق فلين واحاطتها بالفلين من كل الجوانب و لا يجب وضعها دون اي عازل ، من المهم التعامل معها بحذر شديد .
  • من الاعتبارات الهامة التى حثت عليها شركة تخزين عفش بعنيزة هي وضع الاثاث في حجرة منفصلة عن باقي الغرف ، و يجب ان تكون ذات اعتبارات خاصة و منها ان تكون بعيدة عن اشعة الشمس ، و انى تكون بعيدة عن الرطوبة و عن اي مياه ، حتى لا يتم وصول المياه الى الاثاث فتتعفن و تتكون رائحة كريهة .
  • سد كل الفتحات التى من المحتمل ان تعمل على ادخال الحشرات الى البيت ، و من المهم ان يتم رش البيت جيدا ضد الحشرات .

عليك سيدي اذا نويت التنقل من مكان الى اخر ان تلجأ الى ذو الخبرة و اصحاب الامكانيات و الادوات اللازمة و التى يعد توافرها ، لان تلك الامكانيات تعمل على تسهيل النقل و ان تتم العملية بحرفية و امان .

و تؤكد شركات نقل اثاث بعنيزة على اهمية تحديد من سيقوم بعملية نقل الاثاث سواء اذا كانوا سيلجؤا الى شركة نقل اثاث او سيستعينوا بالاصدقاء و المعارف في النقل و لكن المهم ان يكون ذو خبرة في النقل حتى لا يتعرض الى ما يؤذيه،  و اذا اردتم افضل خدمة في نقل الاثاث يمكنكم الإتصال  بشركة الرحمة نصلكم بأسرع وقت بأفضل ما لدينا.

خدمات اخري : شركة نقل اثاث بالرياض _ شركة نقل اثاث ببريدة _ شركة نقل اثاث من الرياض الي الدمام

قُم بإرسال تقيمك النهائي
5

تقييمات المستخدمين5مشترك في التقييم

5
5
20%
4
20%
3
20%
2
20%
1
20%