اطلب الخدمة الان
خدمة علي مدار 24 ساعه
اتصل بنا الواتساب
طرق تعطير السجاد بعد الغسيل

طرق تعطير السجاد بعد الغسيل تمتلك أفضل الحلول السريعة للتغلب على الروائح الكريهة التي تخرج من السجاد بعد الانتهاء من غسيله بأي طريقة كانت، مما يعكر صفو مزاج الكثير من السيدات، وتبحث كثيراً عن طريقة تعطير السجاد، وأفضل الطرق الناجحة من أجل تعطير السجاد بروائح ذكية تعطي راحة نفسية وبأقل التكاليف.

شركة الرحمة تتألق لحل هذه المشكلة مواد تمتص الروائح الكريهة من السجاد، عن طريق توفير أطيب المعطرات ذات الروائح النفاذة التي تظل ثابتة لفترات طويلة مهما مر عليها وقت كبير، وأصبح بإمكانك التخلص من رائحة الكمكمة والعفن بتكاليف بسيطة وبأفضل التقنيات المسئولة عن التغلغل داخل وبر السجاد وتعطيره.

أهمية نظافة وتعقيم السجاد بشكل دوري

لا شك أن وجود السجاد يعطي مظهر جميل وفخم لأي مكان لذلك تحرص السيدات على نظافة السجاد وخلوه من البقع وأشكال الاتساخ العنيف أو البسيط وتبحث عن طرق تعطير السجاد بعد الغسيل، مما توفر مناخ صحي لأسرتها بعيداً عن الاوبئة والبكتريا التي تسكن داخل السجاد.

وتبحث ربات المنازل عن وسائل آمنة التخلص من رائحة السجاد المبلل من أجل التغلب على رائحة السجاد الغير مستحبة، وتلبي شركة تنظيف شقق بالرياض الإستجابة وتوفر خدمات تعطير عقب الإنتهاء من تنظيف بقع السجاد بأحدث التقنيات، يتم التركي على تعطير السجاد بالرائحة التي يفضلها العميل.

أما من حيث الاهمية فهناك دور كبير لتنظيف وغسيل السجاد من أجل التخلص من الميكروبات المتواجدة في السجاد، ومن النتائج التي تترتب على تعطير السجاد انبعاث أجمل الروائح وشعور العميل بالراحة النفسية والإنتعاش.

طرق تعطير السجاد بعد الغسيل

تتعدد طرق تعطير السجاد بعد الغسيل بطريقة صحيحة ونحن في  شركة تنظيف سجاد بالرياض تختار أفضلها للحصول على نتيجة ممتازة وتجربة ممتعة لغسيل وتعطير السجاد وذلك عن طريق

معطر الملابس

هناك أنواع شهيرة من معطر الملابس يعرف عنها بثبات رائحتها الطيبة وليس منها أي ضرر على مظهر السجاد، يتم أخذ مقدار بسيط من المعطر ويتم تخفيفه بالماء وبواسطة بخاخ يتم رش هذا الخليط على السجادة بتساوي ونتركها في مكان جيد التهوية حتى نتأكد من الجفاف.

بودرة التعطير

وتعد بودرة التعطير احدى طرق تعطير السجاد بعد الغسيل ويتم توفير بودرة التعطير المخصصة من قبل شركة الرحمة لتعطير مختلف أنواع السجاد والتي لا يوجد منها أي تأثير سلبي على الوبر وخامة السجاد المصنوع منها ، ويتم توزيعها على سطح السجاد بعد الانتهاء من الغسيل ويتم تركها لليوم التالي ثم تم شفط البودرة بالمكنسة الكهربائية.

زيوت عطرية

تتمتع الزيوت العطرية بروائح خطيرة ومذهلة ويوجد منها أنواع تظل ثابتة مهما تعرض السجاد للغسيل عدد من المرات أو تعرض للعديد من الصدمات والبقع العنيفة، تعمل شركة تنظيف فلل بالرياض على توفير هذه الزيوت العطرية ومزجها داخل آلة البخار التي تتغلغل داخل السجاد حتى تدفع كمية العطر بالداخل.

هذا بجانب اللجوء إلى  إزالة رائحة السجاد بالملح كطريقة طبيعية ومتوفرة في كل منزل كأحدى طرق تعطير السجاد بعد الغسيل، وغيرها من بيكربونات الصوديوم لرائحة السجاد وحقق نتائج ممتازة بمكونات بسيطة داخل كل منزل وذلك بمعرفة كيفية تنظيف السجاد وهو مفروش.

طرق تعطير السجاد بعد الغسيل

خطوات شركة الرحمة في تعطير السجاد بعد الغسيل

هل سمعت عن وجود آليات لتعطير السجاد على أكمل وجه بوجود أجمل الروائح والزيوت العطرية التي تدوم لأطول فترة، كل هذا يوجد لدى شركة الرحمة من أجل تعطير السجاد بأفضل طرق تعطير السجاد بعد الغسيل ومن خلال هذه السطور نتعرف على أهم خطوات التعطير :

  • البحث عن الغبار والاتربة يعد من أولويات الحصول على رائحة ذكية للسجاد عن طريق شفط الأتربة بالمكنسة الكهربائية.
  • تنظيف السجاد من مختلف البقع التي تشوه جماله سواء كانت بقع طعام أو فضلات الحيوانات الأليفة أو ظهور عفن على سطح السجاد.
  • إستخدام حيل ذكية للتخلص من رائحة بول الأطفال والتقيؤ حيث يتم امتصاصها من قبل السجاد ويظل محتفظ بهذه الروائح لفترات طويلة.
  • بعد التأكد من تمام النظافة وإزالة البقع والعفن يبدأ طاقم العمل في تعطير السجاد عن طريق إستخدام بودرة التعطير أو بواسطة إستخدام زيوت عطرية مخصصة للسجاد يتم رشها على سطح السجاد وتركها فترة زمينة.

نصائح للحفاظ على رائحة السجاد منعشة

توجه شركة الرحمة العديد من النصائح المجربة لطرق تعطير السجاد بعد الغسيل والتي أدت لنتائج ممتازة في الحفاظ على السجاد من الروائح الغير مستحبة ومنها:

  • عدم غسيل السجاد بالطرق التقليدية التي تتلف الوبر وتقلل عمره الإفتراضي وإن اضطر للغسيل بهذه الطريقة لا يتم إستخدام كمية كبيرة من الماء ويتم تجفيف السجاد بشكل جيد في الشمس.
  • تجنب المشي بالأحذية على السجادة حتى لا تنقل إليها الميكروبات والفيروسات وبالتالي تظهر الروائح الكريهة.
  • عند سقوط المشروبات وتحاول التخلص من البقع بأي طريقة كانت احرص على تجفيف السجادة بواسطة إستشوار الشعر أو وضعها ساعتين في مكان مشمس وجيد التهوية.

كيف تساعدك شركة الرحمة في تعطير السجاد بعد الغسيل؟

تقدم  شركة تنظيف بالرياض خدماتها لمساعدة أي ربة منزل تبحث عن أساليب حديثة لتعطير السجاد حتى يدوم لفترات طويلة برائحة جميلة، لذلك إستطاعت أن توفر لنا المواد المعطرة الأصلية التي أثبتت التجارب صلاحيتها وعدم تأثيرها على السجاد.

إستطاعت أن تنقل لنا تجارب عصرية جديدة بالتنظيف مع طرق تعطير السجاد بعد الغسيل بواسطة آلة البخار السريعة والمنجزة في أوقات قياسية، كما سهلت لنا تجربة تنظيف وتعطير السجاد دون نقله للمغاسل والمحلات.

ساعدتنا في خدمة العملاء التي تعمل طوال 24 ساعة لأجل خدمتنا، وإستطاعت أن تكون شركة ذات خبرة وكفاءة في تعطير مختلف انواع السجاد بأقل الأسعار التي لا تقبل المنافسة.

قُم بإرسال تقيمك النهائي
5

تقييمات المستخدمين5مشترك في التقييم

5
5
20%
4
20%
3
20%
2
20%
1
20%