شركة جلي بلاط بالخرج

شركة جلي بلاط بالخرج الرحمة

شركة جلي بلاط بالخرج الرحمة، تقوم بإرجاع البلاط القديم والذي مر عليه فترة زمنية طويلة أدت إلى تغير مظهره ولونه، إلى إرجاعه بمظهر جديد وذلك باستعمال أفضل الآلات المستخدمة في جلي البلاط.

جلي البلاط:

هي عبارة عن سنفرة لطبقة البلاط الخارجية، يتم اللجوء إليها عندما يتأثر البلاط بعملية التنظيف المستمرة وتتراكم عليها الشوائب صعبة الإزالة، وتعمل عملية الجلي على إعادة البلاط جديد خالي من البقع الصعبة والشوائب.

وعملية جلي البلاط هي عملية نظافة للبلاط ولكن بعمق، وفي ذات الوقت تعيد للبلاط مظهره الجديد، وهذا هو الفرق بين تنظيف البلاط بواسطة الطرق التقليدية، وبين الاستعانة بشركة جلي بلاط بالخرج الرحمة.

الطرق التي تستخدمها شركة جلي البلاط بالخرج الرحمة:

1.     جلي البلاط باستعمال ماكينات متخصصة:

تلك الطريقة تعتمد على تنظيف الأرضيات بواسطة الآلات المخصصة لذلك، وتتميز تلك الطريقة بالسرعة والسهولة والإنجاز في التنفيذ، مع استخدام أفضل الخامات التي لا تسبب أي ضرر بالأرضية باختلاف نوعها.

ولكل نوع أرضية ماكينة خاصة بها، لأن لكل نوع أرضية طبيعة وخصائص تتميز بها فيختلف السيراميك، عن الباركية، ويجب على شركة الجلي التي تقوم بعملية التنظيف مراعاة ذلك حتى لا تسبب أي ضرر بالأرضيات.

2.     جلي البلاط بالطريقة اليدوية:

وفي هذه الطريقة يكون الاعتماد على المادة الكاوية والتي تستخدم كمرحلة أولى في التخلص من البقع والشوائب الملتصقة بالبلاط، فيتم استخدام كمية كافية من المادة الكاوية على البلاط وتركها مدة أدناها 60 دقيقة، حتى تعمل على ذوبان الشوائب والبقع وتسهل من عملية إزالتها.

والخطوة التالية يتم سكب كمية من الماء على المادة الكاوية التي تم سكبها في الخطوة السابقة، ثم يقوم عمال شركة جلي بلاط بالخرج الرحمة بإزالتها.

ثم عمل سنفرة للبلاط باستخدام أدوات خاصة، عبارة عن أدوات يدوية يتم استخدامها باليد.

وأخر خطوة في عملية جلي البلاط هي سكب المياه والصابون على البلاط، للتنظيف وإزالة أي شوائب لازالت عالقة بالبلاط.

تتميز هذه الطريقة بأنه يمكن لأي شخص القيام بها، في حالة توفير المادة الكاوية، ولكن يجب عليه التعامل بحرص لأنها مادة تشكل خطر على الأطفال والكبار، ويجب أيضاً توفير تهوية جيدة جداً للمكان حتى لا يتعرض أحد للاختناق.

ويجب على الشخص الذي سيقوم بعملية جلي البلاط يدوياً بنفسه، الحرص على ارتداء قناع يغطي به عينه وأنفه، بالإضافة إلى ارتداء القفازات.

نصائح للتعامل مع البلاط للمحافظة عليه:

  • يجب الحرص على تنظيف البلاط الموجود في المطبخ كل يوم، وذلك لضمان عدم تراكم الدهون على البلاط، ويمكن عمل ذلك عن طريق استخدام قطعة قماش مبللة بالصابون والماء الدافئ.
  • لا يجب استخدام المواد الكاوية والتي تحتوي على خصائص مبيضة، لأن ذلك يسبب تغير في مظهر البلاط ويغير من لونه.
  • استخدام الخل كمادة لها قدرة فعالة في التخلص من الشوائب والبقع، والدهون بمنتهى السهولة بدلاً من استخدام المواد الكاوية.
  • يمكن استخدام الخل في تنظيف بلاط الحمام، وينصح برش الجدران والأرضية بالماء الساخن قبل البدء في عملية التنظيف؛ حيث يقوم الماء الساخن في إذابة الشوائب والأوساخ العالقة.
  • وللحفاظ على شكل الفواصل الموجودة بين البلاط نظيفاً، يمكن عمل مزيج من كربونات الصودا، والخل الأبيض وباستخدام فرشاة أسنان يتم استخدامها لتنظيف الفواصل الإسمنتية.

مميزات شركة جلي بلاط بالخرج الرحمة:

  • وجود أفضل عمالة متخصصة في جلي البلاط.
  • استخدام أفضل الخامات، والتي تعمل على حماية الأرضيات من التلف وإرجاعها بالمظهر الجديد.
  • تقديم أفضل الأسعار.
اتصل بنا الآن